عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

التعادل السلبي يسيطر على أحداث الشوط الأول المثير بين الأهلي وفيوتشر

الأهلي
الأهلي

انتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي وفيوتشر بالتعادل السلبي، التي سيطرت حالة من الإثارة على احداثه بالغاء هدف لكل فريق بداعي التسلل.



 

 

 ويتواجه الأهلي وفيوتشر ضمن منافسات الجولة الـ24 المؤجلة من عمر بطولة الدوري الممتاز، باستاد السلام.

 

 

وبدأ المارد الأحمر اللقاء، بشكل أفضل محاولًا هز شباك محمود جنش، حارس مرمى فيوتشر ولكن سيطرة لاعبي الفريق الأحمر على الكرة لم تترجم لفرص احراز الأهداف.

 

 

وفي الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، سدد بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي تصويبة قوية بعدما تمكن من ترجمة  تمريرة من جانب أحمد قندوسي، تألق محمود جنش في التصدي للكرة.

 

وسجل أحمد عاطف الهدف الأول لفيوتشر في الدقيقة 11،  بعد تمريرة من جانب ناصر ماهر واستغلال الخطأ الدفاعي للاعبي الأهلي، ليراوغ عاطف محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء وأسكن الكرة بالشباك، الا أن محمود البنا حكم اللقاء الغى الهدف بداعي التسلل.

 

 

و بالدقيقة 25، حاول مهند لاشين تهديد مرمى الشناوي بمحاولة خطيرة، انهاها الشناوي بالتصدي لها، واستمرت الندية بين لاعبي الأهلي وفيوتشر، واستمرت محاولات كلا الطرفين في احراز هدف التقدم ولكن دون جدوي.

 

 

واستطاع ثنائي الأهلي بيرسي تاو وأحمد القندوسي اختراق دفاعات فريق فيوتشر، بتمريرة رائعة من تاو و بتسديدة قوية من أحمد قندوسي نحو الشباك من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت بسلام لخارج الملعب.

 

 

واستمر ضغط لاعبي الأهلي وبالدقيقة 36 أستطاع تاو الحاق بكرة عقب تصدي جنش لها بمهارة عالية، وراوغ تاو لاعبي فيوتشر في هجمة خطيرة 

 

 

ونجح جنش في منع محمد هاني من احراز الهدف الأول، عقب التألق في التصدي لتسديدة صاروخية من هاني. وبالدقيقة 42 وبجملة رائعة من علي معلول وحسين الشحات وياسر ابراهيم، سجل الأخير هدف الأهلي الأول في شباك جنش، قبل أن يلغيه البنا بداعي التسلل على علي معلول.

 

 

واحتسب محمود البنا 5 دقائق وقت اضافي، حاول الفريقان به خطف هدف التقدم ولكن دون جدوي، ليطلق البنا صافرة انتهاء الشوط الأول للجولة الـ24 بالدوري بالتعادل السلبي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز