عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشوط الأول| الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام منتخب السويس

الأهلي
الأهلي

انتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي ومنتخب السويس بالتعادل السلبي، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ٣٢ من عمر بطولة كأس مصر، على الرغم من تكشير المارد الأحمر عن انيابه ونجاحه في إظهار شراسته الهجومية.



 

 

 

شهد الشوط الأول من المباراة على إضاعة لاعبي الأهلي عدد من الفرص الخطيرة التي كانت من الممكن أن تحقق الأفضلية للفريق الأحمر من بداية اللقاء.

 

 

 

قاد حسين الشحات الهجمة الأول الخطيرة للمارد الأحمر في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، ولكن عدم التوفيق في اللمسات الأخيرة هي من حالا دون احراز الهدف الأول، بعدما نجح خط دفاع منتخب السويس من انهاء الهجمة.

 

 

وبالدقيقة ١٢ بكرة خطيرة وتصرف ذكي من حسين الشحات، هدد الشحات من جديد مرمى منتخب السويس من جديد، بعدما تمكن من استغلال اطصدام الكرة بمدافع الخصم محمد جبل ولكن الكرة مرت بعيد عن القائم.

 

 

وصمدت دفاعات منتخب السويس، أمام المحاولات الهجومية للمارد الأحمر، التي استمرت طوال الشوط الأول في محاولة لخطف هدف التقدم للقلعة الحمراء، على الرغم من الضغط الهجومي الشرس الذي شنه لاعبي الفريق الأحمر.

 

 

 

 وبالدقيقة ٣٨ منع محمود كوكا محمود كهربا من احراز الهدف الأول للأهلي من خلال التصدي لتسديدة كهربا القوية.

 

 

 

وكاد الأهلي قريب من احراز هدف التقدم عبر هجمة خطيرة لمحمود كهربا، ولولا انزلاق كهربا بسبب أرضية الملعب.

 

وظهر الجانب الهجومي لمنتخب السويس، على استحياء خلال الشوط الأول بفرص قليلة لم ترتقي لتشكيل أي خطورة على شباك محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي.

 

 

ومع تكرار سيناريو إهدار الفرص، الناتج عن عدم النجاح في انهاء الهجمات وغياب التوفيق خلال اللمسات الأخيرة، اطلق حكم اللقاء هشام الفلال صافرة نهاية الشوط الأول بعد أن سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز