عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

جنازة عروس فاقوس ضحية الحادث الأليم بالشرقية

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

في مشهد جنائزي مهيب، شيع أهالي قرية منشية عبدون التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية، جنازة عروس فاقوس الضحية الثانية للحادث المروع الذي وقع بطريق قرية السماعنة ثاني أيام عيد الأضحي المبارك لتلحق بوالدتها بعد 6 أيام وتدفن بجوارها بمسقط رأسها.



 

وودع أهالي منشية عبدون جثمان العروس بعد أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد القرية، ودفنها بمقابر الأسرة بمسقط رأسها وسط حالة من الحزن والبكاء الشديد.

 

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين أمام قرية السماعنة التابعة لمركز فاقوس.

 

بالانتقال والفحص تبين وفاة سيدة وإصابة ابنتها و5 آخرين من أفراد العائلة، وهن كلا من "ميرفت حسن محمد"، 45 عامًا، وإصابة ابنتها "أروى علي عبدالحميد"، 20 عامًا، "نادية حسن أحمد"38 عامًا "أماني إسماعيل علي"، 35 عامًا، "شروق السيد ابراهيم" 16عامًا و"جنا السيد 12 عامًا، "روفان صلاح" 8 سنوات، مصابين بجروح وكسور، جميعهن مقيمات بفاقوس.

 

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية في مركز شرطة فاقوس، إلي أن المتسبب في الحادث شاب كان يقود السيارة بتهور وتسبب في وفاة أم وابنتها وإصابة 5 آخرين.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشاب المتسبب في الحادث، وحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز