عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 28 - 06 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. ختام زيارة جوارديولا ومصطفى محمد يقترب من البريميرليج وتهديدات البدري

ختام زيارة جوارديولا ومصطفى محمد يقترب من البريميرليج وتهديدات البدري وتدعيمات سلة الزمالك.. هي أهم أخبار الرياضة التي ترصدها لكم "بوابة روزاليوسف"، اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 28 - 06 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



  أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 28 - 06 - 2023 

  من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 28 - 06 - 2023: ختام زيارة جوارديولا ومصطفى محمد يقترب من البريميرليج وتهديدات البدري وتدعيمات سلة الزمالك

اخبار الزمالك

راحة في الزمالك

منح الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو اللاعبين، راحة من التدريبات لمدة يومين عقب الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز.

اخبار العاب أخرى

 

مدرب طائرة الاهلي

 

اقترب النادي الأهلي من حسم ملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة الطائرة رجال، والذي سيقود الفريق خلفا للمدير الفني السابق محمد مصيلحي.

وكشف خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالقلعة الحمراء أن الأهلي يُجري حاليا مفاوضات نهائية لحسم ملف المدير الفني الجديد، والذي تم الاستقرار على أنه سيكون مدربا أجنبي الجنسية، مع منحه صلاحيات كبيرة لتطوير قطاع الكرة الطائرة.

وأكد العوضي أن المدرب الجديد بنسبة كبيرة سيكون إيطالي الجنسية، وله تجارب عديدة ناجحة، وفور الانتهاء من كافة التفاصيل سيتم الإعلان الرسمي.

 

متأخرات يد الزمالك

 

كشفت حمادة عبد الباري رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك في تصريحات صحفية عن صرف شهر من المستحقات المتأخرة للاعبين قبل عيد الأضحى المبارك، في محاولة لحل أزمة المستحقات المتأخرة لفريق اليد.

وأكد عبدالباري أن إدارة النادي رفضت رحيل محمود خليل فلفل حارس مرمى فريق اليد إلى أحد أندية الدوري السعودي، بعدما تلقى فلفل عرضا للرحيل، ويتبقى موسما في عقده مع الزمالك.

وبشأن العرض المقدم من نادي الصفا السعودي للتعاقد مع كريم هنداوي، أوضح عبدالباري أن إدارة النادي لم تحسم حتى الآن موقفها، خاصة أن عقد كريم هنداوي به شرط جزائي يمكن أن يستغله نادي الصفا للتعاقد مع حارس مرمى المنتخب الوطني.

 

تدعيمات سلة الزمالك

 

يدرس مسؤولو الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، تدعيم الفريق الأول خلال الفترة الحالية في ظل رغبة النادي لإعادة الفريق مرة أخرى لمنصات التتويج.

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق التعاقد رسمياً مع أحمد إسماعيل قادماً من النادي الأهلي، في أول صفقة للفريق خلال الموسم الحالي. 

ويحق للزمالك التعاقد مع ثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد أن حصل الزمالك المركز الثالث في ترتيب دوري السوبر لكرة السلة، وفق لوائح الانتقالات في اتحاد السلة.

 

وأكد مصدر داخل الزمالك في تصريحات صحفية أن الزمالك رغبته الأولى خلال الفترة الحالية تدعيم مركزي 2و3، وفق رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني أحمد مرعي.  وأوضح المصدر أن الزمالك تواصل مع لاعبي الفريق المتواجدين في دوري الجامعات الأمريكي أبرزهم ياسين ياسر ومعاذ أيمن، من أجل إعادتهم للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

سلة الزمالك يدرس التعاقد مع أدهم العيدة علمت "بوابة روزاليوسف"، أن مسؤولي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، يدرسوا التعاقد مع اللاعب المصري أدهم العيدة، والذي يحمل الجنسية الكندية.  وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق التعاقد رسمياً مع أحمد إسماعيل قادماً من النادي الأهلي، في أول صفقة للفريق خلال الموسم الحالي. 

 

 

ميار شريف تودع بطولة باد هومبورج للتنس 

 

ودعت ميار شريف بطلة التنس المصرية المصنفة رقم 31 عالميا منافسات بطولة باد هومبورج للتنس بعدما خسرت في الدور ثمن النهائي .

وخسرت ميار شريف مساء اليوم الأربعاء من الإيطالية لوسيا برونزيتي بمجموعتين لمجموعة جاءت نتائجهم (6-1 , 6-7 , 3-6) 

 

 

منتخب 2004 يتجه للبحرين

 

 

تغادر القاهرة مساء اليوم الأربعاء، بعثة منتخبنا الوطني المصري للناشئين مواليد 2004 إلى البحرين وذلك لخوض ثلاث مباريات ودية أمام المنتخب البحريني خلال الفترة من 28 يونيو الى 3 يوليو.

ويستعد المنتخب الوطني للناشئين لـ كرة اليد بقيادة وائل عبد العاطي، للمشاركة في منافسات بطولة العالم والتي تستضيفها كرواتيا خلال الفترة من 2 إلى 13 أغسطس 2023.

اخبار عالمية

 

مصطفى محمد يقترب من البريميرليج

 

كشفت صحيفة aksam التركية، عن عرض من الدوري الإنجليزي، لضم مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر. 

أكدت الصحيفة، أن نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، يبحث عن التعاقد مع مصطفى محمد، ليقود هجوم الفريق في البريميرليج بالموسم الجديد. وقالت الصحيفة التركية، أن شيفيلد يونايتد، يتطلع لضم مصطفى محمد من نانت، مقابل 20 مليون جنيه استرليني.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن النادي الفرنسي يرحب بالفعل بقبول العرض والاستفادة ماديًا من بيع مصطفى محمد.

 

تهديدات البدري

 

أكدت الصحف التونسية، أن حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي، هدد بالرحيل عن قيادة الفريق، عقب نهاية منافسات الموسم من الدوري التونسي. 

وذلك بعدما وافقت إدارة الصفاقسي على خوض مواجهة الهلال السوداني في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات البطولة العربية، على الرغم من اعتبار الفريق السوداني منسحبًا بعد انتهاء المهلة التي سبق ومنحها الاتحاد العربي لكرة القدم، لفريق الهلال.

 

ختام زيارة جوارديولا

 

اختتم المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وأسرته اليوم الأربعاء جولتهم السياحية بمصر بزيارة معبد أبوسمبل جنوب أسوان، ثم غادر بعدها عبر طائرة خاصة إلى برشلونة بإسبانيا مباشرة من مطار أبوسمبل الدولي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز