عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

النشرة الرياضية.. السعودية جاهزة لاستضافة كأس العالم للأندية 2023 وبومبا يرحل عن طنطا

السعودية جاهزة لاستضافة كأس العالم للأندية 2023 وبومبا يرحل عن طنطا.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 26 - 06 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 26 - 06 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 26 - 06 - 2023: السعودية جاهزة لاستضافة كأس العالم للأندية 2023 وبومبا يرحل عن طنطا

أخبار ألعاب أخرى

الكاراز يتصدر تصنيف التنس

تقدم الإسباني كارلوس الكاراز رسميًا لصدارة التصنيف العالمي للتنس الصادر صباح اليوم الاثنين، بعد تتويجه بلقب بطولة كوينز أمس. وتوج الإسباني كارلوس الكاراز بأول لقب في مسيرته على الأراضي العشبية بفوزه ببطولة كوينز فئة 500 نقطة، وذلك بعد الفوز على الاسترالي اليكس دي مينور بمجموعتين دون رد 6/4 و6/4.

واقتنص الكاراز صدارة التصنيف العالمي من النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش بطل بطولة رولان جاروس ليتراجع الصربي للمركز الثاني في التصنيف والروسي دانييل مدفيديف ثالثًا دون تغيير.

ألعاب القوى يختتم البطولة العربية

اختتم أمس الأول المنتخب الوطني للكبار لألعاب القوى، مشاركته في البطولة العربية التي أقيمت خلال الفترة من 18 وحتى 25 يونيو، بمدينة مراكش المغربية بعد تحقيق العديد من الميداليات والإنجازات الكبيرة.

الجودو يستعد للبطولة العربية للأندية

يستعد اتحاد الجودو برئاسة مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي، لاستضافة منافسات البطولة العربية للأندية في مراحل البراعم والأشبال والناشئين، وذلك خلال الفترة من 12 وحتى 19 أغسطس المقبل.

مدرب المنتخب يعلق على نتائج السباحة

علق عبدالله عبدالجليل، مدرب منتخب مصر للسباحة بالزعانف للناشئين، على نتائج المنتخب عقب انتهاء منافسات بطولة العالم التي أقيمت على حمام السباحة الأولمبي باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 19 إلى 24 يونيو الجاري.

نجح منتخب مصر لناشئي السباحة بالزعانف في تحقيق إنجاز تاريخي لأول مرة في بطولة العالم للسباحة بالزعانف في نسختها الـ18 بعد احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الميداليات برصيد 14 ميدالية متنوعة بواقع 4 ذهبيات، و4 فضيات و6 برونزيات.

وقال مدرب منتخب مصر للسباحة بالزعانف للناشئين في تصريحاته: كنا نشعر بالتفاؤل لأن المجهود الذي قدمناه قبل البطولة.

ميار شريف في الدور الثاني من باد هومبورج

تأهلت ميار شريف بطلة التنس المصرية والمصنفة رقم 31 عالميا إلى الدور الثاني في بطولة باد هومبورج للتنس بعد فوزها على الألمانية آنا لينا فريدسام بمجموعتين بمجموعة بنتيجة 4-6, 6-4 ، 7-5.

أخبار أندية أخرى

بومبا يرحل عن طنطا

أعلن محروس إبراهيم الشهير بـ"بومبا"، رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، عقب فشل الفريق في التأهل لبطولة الدوري الممتاز.

كما حرص اللاعب على توجيه الشكر إلى جماهير أبناء السيد البدوي، على دعمهم للفريق خلال الموسم الأخير.  

أخبار عالمية

السعودية جاهزة لاستضافة كأس العالم للأندية 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن المملكة العربية السعودية، جاهزة لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية 2023 في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر من العام ذاته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز