عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ القليوبية ورئيس الجامعة يوزعان الورود على المحتفلين بكورنيش بنها

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يوزعان الورود
محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يوزعان الورود

وسط فرحة كبيرة من المواطنين، أدى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، واللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، صلاة عيد الأضحى المبارك وسط جمع كبير من مواطني القليوبية وزائريها.



 

وبحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام للمحافظة، واللواء أ.ح طارق عبد المعطي المستشار العسكري للمحافظة، ومحمد مرعي رئيس مركز ومدينة بنها، وفضيلة الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، والشيخ عبد الموجود الدسوقي مدير المنطقة الأزهرية بالقليوبية والدكتور وليد عبد المقصود وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، والمهندس علي عودة وكيل وزارة الإسكان بالقليوبية، والمهندس أحمد نزيه رئيس الإدارة المركزية لري القليوبية وعيد عبد الله وكيل وزارة التموين بالقليوبية، وعدداً من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

وألقى إمام المسجد الخطبة مهنئا جموع المصلين بعيد الأضحى المبارك، مشيراً إلى أن شمس يوم عيد الأضحى المبارك قد أشرقت ببهجتها وفرحتها على العالم أجمع بالخير واليمن والبركات، كما تناولت الخطبة التأكيد على توطيد وتقوية العلاقات الاجتماعية، من خلال التوسعة على الأهل والأبناء والحرص على إدخال البهجة والسرور على الناس جميعا، وخاصة الفقراء واليتامى والمساكين.

 

ومن جانبه، قدم محافظ القليوبية التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولجميع أهالي وأبناء المحافظة، معرباً عن سعادته بالتراحم والمودة بين المواطنين، وتجمعهم من أجل إعلاء كلمة واحدة وإقامة شعيرة مباركة، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام على أمتنا الإسلامية ومصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

وقام المحافظ بجولة تفقدية على كورنيش النيل بمدينة بنها لتقديم التهنئة لأبناء المحافظة، حيث قام الهجان بتوزيع الورد وتبادل الصور التذكارية مع المواطنين، وقد أعرب المواطنين عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم وحرصه على التقاط الصور التذكارية للتهنئة بالعيد.

ومن جانبه، قدم محافظ القليوبية التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولجميع أهالي وأبناء المحافظة، معرباً عن سعادته بالتراحم والمودة بين المواطنين، داعيا المولى عزوجل أن يعيد هذه الأيام على أمتنا الإسلامية ومصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

وألقى إمام مسجد ناصر ببنها خطبة العيد عن فضل أيام العيد ووقفة عرفات ودعا الحاضرين للتسامح ونشر قيم المحبة وطاعة الوالدين مثلما فعل إسماعيل عليه السلام مع أبيه إبراهيم، وكذا التزاور وصلة الرحم يجب ألا تقتصر فقط على أيام العيد وإنما على مدار العام والحرص على إدخال البهجة والسرور على الناس جميعا، خاصة الفقراء واليتامى والمساكين وذوي الحاجة.. واختتم الإمام خطبته بالدعاء إلى مصر، داعيا المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان. 

 

وقام المحافظ بجولة تفقدية على كورنيش النيل بمدينة بنها لتقديم التهنئة لأبناء المحافظة، وقام بتوزيع الورود على الأطفال والمصلين، تعبيرا عن فرحة العيد في جو يسوده المحبة والألفة.

 

وقد أعرب المواطنون عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم وحرصه على التقاط الصور التذكارية للتهنئة بالعيد.

 

 جدير بالذكر أن مديرية أمن القليوبية كثفت من تواجد رجال الشرطة بمحيط المساجد والساحات والشوارع المؤدية لها، كما تواجد عدد من الدوريات والكمائن الثابتة والمتحركة، في ظل انتشار رجال المرور بكل الأحياء لتنظيم حركة السيارات ومنع التكدس المروري.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز