عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طلاب هندسة سوهاج يكرمون عضو هيئة تدريس بممر شرفي ودرع قبل تخرجهم "صور"

التكريم
التكريم

في لافتة إنسانية من طلاب كلية الهندسة بجامعة سوهاج نظم عدد من الطلاب ممرا شرفيا ودرعا للتكريم، وانتظروا أسفل مبنى الكلية حتى انتهاء الدكتور من عمله وانصرافه لمنزله ليفاجأ عضو هيئة التدريس ويدعى الدكتور طلعت على أحمد استاذ الهندسة بجامعة سوهاج بحافوة تكريم من الطلاب والخريجين.



وقال عمر عبداللاه، رئيس اتحاد طلاب كلية هندسة، إن عضو هيىة التدريس المكرم يتمتع بمحبة جارفة بين الطلاب وذلك بسبب تعاونه معهم واستقباله لهم فى مكتبه لحل مشكلاتهم، وانه يعامل الطلاب كصديق لهم واخ أكبر يقدم دائما النصح والارشاد بجانب المادة العلمية ببساطه.

وأضاف أمين أتحاد طلاب كلية الهندسة أن زملاءها بعد أن أنهوا امتحاناتهم قرروا تكريم استاذهم والتقاط الصور التذكاريه معه قبل تخرجهم، وذلك تحت شعار" من القلب إلى القلب".

ولفت عبداللاه إلى أن أجمل ما تم فى تكريم الدكتور “طلعت” هو أنه نابع من قلوب الطلاب واحترامهم له لما قدمه لهم من نصائح وتعاون معم دون مصلحة معينة بينة، موكدا أن عضو هيئة التدريس لم يكن يعلم أن هناك أي تكريم من الطلاب أو ممر شرفي تقديرا له الا بعد انتهاء يوم العمل وتحركه لمغادرة مقر الكلية بمدينة الكوامل متوجها لبيته.

ومن جانبه أكد الطلاب أنه يستحق التكريم لما يتمتع به من الاخلاق الطيبة والمعاملة الحسنة لهم، كما أقاموا له ممرا شرفيا ضم أكثر من ٢٠٠ طالب، وسلمه الطالب رئيس اتحاد طلاب كلية الهندسة نيابة عن جميع طلاب الكلية درع التميز الأخلاقي تكليلاً لمجهوداته المثمرة في مساعدة الطلاب.

وفي نهاية التكريم، أهدى طلاب الفرقة الرابعة درعا لتكريم لعضو هيئة تدريس هندسة سوهاج باسم "دفعة2023|" والتقاط الصور التذكارية معه داخل كليتهم التي قضوا داخلها اجمل 5 سنوات.

جدير بالذكر أن جامعه سوهاج تزخر بالعديد من أعضاء هيئات التدريس المتميزين من أمثال الدكتور المكرم كمثال يحتذى به في الأخلاق والمعاملة الحسنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز