عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كولر يكشف كيف نجح في تجهيز لاعبي الأهلي بعد مباراة الذهاب أمام الوداد

كولر
كولر

كشف كولر كواليس تجهيز لاعبي الأهلي نفسيا لمباراة العودة أمام الوداد المغربي بعد الفوز على الوداد ذهابا ٢-١.



أضاف كولر: كنا متقدمين في النتيجة ومسيطرين على المباراة واستقبلنا هدفا في الدقيقة 86 وهذا يسبب بعض الإحباط والحزن وظل لفترة بعد المباراة وكان لديّ رد فعل مباشرة وتحدثت مع اللاعبين بشكل قوي جدا في غرفة الملابس وخلال الأسبوع تحدثت معهم كثيرا.

وأوضح: ما أستطيع ضمانه أن كل اللاعبين جاهزون بنسبة 100% وسيقدمون مباراة قوية ومتأكد من هذا.

وقال: أريد التأكيد أننا فزنا في لقاء الذهاب والمنافس هو من يشعر بالضغط هو من يحتاج يبذل الكثير من المجهود وأتمنى تحقيق نتيجة إيجابية، وأن نعود بالكأس.

كما دافع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن خطأ علي معلول لاعب الأهلي في مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي والذي تسبب في الهدف الذي سكن شباك مصطفى شوبير. 

قال كولر في المؤتمر الصحفي:كل اللاعبين يرتكبون أخطاء بإمكاني أن أذكر لك العديد من الأخطاء الكارثية التي ارتكبها لاعبو الوداد لكن لن ندخل لذلك الحديث.

أضاف: هذا جزء من كرة القدم أن يقع لاعب في خطأ وهذا وارد وهنا دوري وأن أتحدث مع اللاعب ومن تم ذكره من أصحاب الخبرات في الأهلي ولا يتأثرون بما حدث بالعكس خاضوا مباريات كثيرة أمام الجمهور وفي ظروف أصعب من ذلك بكثير.

وأوضح: كرة القدم كل فريق في العالم لديه مشاكل تظهر وهناك غيابات وأخطاء والمدرب يحاول التعامل معها ولديّ ما يكفي من الخبرات للتعامل مع مواقف مثل تلك.

وقال: الوداد لديه لاعبون ارتكبوا خطأين بدليل تسجيلنا لهدفين وهذا وارد في كرة القدم.

كما أكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه لم يهاجم الإثيوبي باملاك تيسيما حكم مباراة العودة أمام الوداد المغربي غدا. 

أضاف كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الوداد: تحدثت فقط عن مباراة الذهاب وما جاء بها من أخطاء ولكن في الوقت نفسه كنت مندهش وحزين من اختيار حكم سيعلن اعتزاله بعد مباراة العودة أرى أنه قرار غير مفهوم. 

جدد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضبه من حكم مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي والذي رفض إشهار الكارت الأحمر للاعب الوداد المغربي بعد لمس الكرة بيده. 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الوداد: شعرت بالغضب لأن فريق الوداد كان يستحق لاعبه الحصول على كارت أحمر بعد تعمد لمس الكرة باليد، وكان هناك ثنائي من لاعبي فريقي في اتجاه مرمى الوداد. 

أوضح: القوانين معروفة في هذا الموقف لاعب الوداد كان آخر لاعب في الملعب ومن الطبيعي إن يحصل على الكارت الأحمر وايضا حكم الفيديو لم ينصفنا. 

وانطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

وتواجد مارسيل كولر المدير الفني للفريق ومحمد الشناوي للحديث عن المباراة والرد علي استفسارات الإعلام. 

حرص يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي عقد جلسة مع ثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير داخل معسكر الفريق في المغرب. 

جاءت الجلسة في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة الوداد المغربي المرتقبة غدا في إياب نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

وتحدث يانكون في بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة وأيضا نقاط القوة في الخط الهجومي للفريق المغربي. 

حذر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي فريقه من الضربات الثابتة للوداد المغربي وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا الأحد في إياب نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

وشهدت محاضرة كولر مع اللاعبين الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الوداد وتحديدا التعامل مع الضربات الثابتة التي يجيدها فريق الوداد بقوة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز