عاجل
الأحد 2 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد الشناوي: مباراة الوداد صعبة.. ونسعى بقوة للتتويج باللقب الـ11

الشناوي
الشناوي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، جاهزية الفريق لمواجهة الوداد المغربي في لقاء إياب الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا، المقرر اقامته غدً باستاد مركب محمد الخامس بالمغرب.



وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص قبل المباراة، إن الفريق والجهاز الفني قد أغلقوا صفحة مباراة الذهاب، مضيفًا: "كل تركيزنا حاليًا متوجه نحو مباراة العودة وقد أغلقنا ملف مباراة الذهاب بشكل نهائي".

 

 

وشدد حارس الأهلي على صعوبة اللقاء كونه اللقاء النهائي لحسم اللقب وأمام فريق كبير كالوداد المغربي، إلا أنه أكد أن جميع اللاعبين لديهم طموحات كبيرة بالتتويج بلفب البطولة والعودة بها إلى القاهرة.

 

 

وتابع: "فريق الوداد فريق كبير ونحترم كل الفرق ولكننا قادرين على التتويج باللقب الـ11 للقلعة الحمراء، وأضاف: حققنا الفوز في لقاء الذهاب وقادرين على تكرار الفوز بالمغرب".

 

وعن حراسة مصطفى شوبير لعرين القلعة الحمراء، في لقاء الذهاب لعدم جاهزية الشناوي، قال حارس المرمى الأول للنادي الأهلي: "مصطفى شوبير خاض مباراة قوية في الذهاب وظهر بشكل رائع والأهم في النهاية هو مصلحة الفريق في النهاية، جميعنا داخل النادي الأهلي على قلب رجل واحد ونساند بعضنا بشكل مستمر".

 

 

وأختتم الشناوي تصريحاته، مكررًا تأكيده على استعداد الفريق وجاهزيته للفوز بالمباراة وباللقب الـ11 على الرغم من صعوبة اللقاء.

 

 

وكان لقاء الذهاب قد أنتهى بتقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد، ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة للفوز بلقب بطل دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-2023.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز