عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 09 - 06 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| بيراميدز يفاوض تريزيجيه وتصريحات قائد الوداد وتدعيمات سلة الزمالك

بيراميدز يفاوض تريزيجيه والأهلي في المغرب وتطورات تعاقد سيف جعفر وقائد الوداد: نستعد للأهلي وتدعيمات سلة الزمالك ودورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو واستقالة عاصم السعدني والأهلي يفاوض تمارا نادر السيد.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية، التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 09 - 06 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 09 - 06 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 09 - 06 - 2023: بيراميدز يفاوض تريزيجيه والأهلي في المغرب وتطورات تعاقد سيف جعفر وقائد الوداد: نستعد للأهلي وتدعيمات سلة الزمالك ودورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو واستقالة عاصم السعدني والأهلي يفاوض تمارا نادر السيد

اخبار الأهلي

 

الأهلي في المغرب

 

أكد ياسر عثمان السفير المصري بالمغرب، أن بعثة الأهلي وصلت قبل قليل إلى الدار البيضاء، وتم إنهاء جميع الإجراءات بشكل سريع، والفريق حاليًا في طريقه إلى فندق الإقامة وقال عثمان في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الأهلي فريق منظم تمامًا، ووصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري، وتم اختيار الفندق وملاعب التدريب وكل ما يخص إقامة الفريق".

 

أخبار الزمالك

 

تطورات تعاقد سيف جعفر

 

كشف فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، عن آخر التطورات الجديدة لتعاقد نجله سيف جعفر مع نادي الزمالك. أكد جعفر، أن نجله يمتلك العديد من العروض للرحيل عن النادي في الفترة المقبلة، كما أكد أنه لا يوجد أي مسؤول اجتمع معه مؤخرًا لتجديد العقد. وقال جعفر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لو أوسوريو ليس في حاجة لسيف، فليتركه يرحل عن الزمالك، وكذلك يجب توضيح وجهة نظر اللجنة الفنية للنادي، والمدرب لا يعتمد عليه رغم ظهوره بشكل طيب مؤخرًا في معظم المباريات التي شارك فيها".

 

أخبار بيراميدز

 

بيراميدز يفاوض تريزيجيه

 

قدم نادي بيراميدز عرضًا لضم محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور التركي، لضمه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية. كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز يرغب في تفجير كبرى المفاجآت خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بالتعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، من طرابزون سبور التركي. وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: “بيراميدز يرغب في ضم تريزيجيه، مع رغبة طرابزون في بيعه مقابل 6 ملايين دولار”.

 

أخبار عالمية

 

قائد الوداد: نستعد للأهلي

 

علق يحيى جبران، قائد فريق الوداد المغربي، على مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال قائد الوداد: الأجواء جيدة وحماسية داخل الفريق ونستعد بكل قوة لمواجهة الأهلي. وأضاف: نريد الفوز بالبطولة الثانية على التوالي ونتمنى أن يكون اللقب من نصيبنا ولن نتنازل عن ذلك.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

دورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو

 

انطلقت فعاليات دورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو، اليوم الجمعة، في القاهرة التي تقام لأول مرة في دولة إفريقية خلال الفترة من 9 إلى 14 يونيو الجاري بمشاركة 150 حكم ساندا وأساليب من 36 دولة. ورحب المحاسب شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو بضيوف مصر الكرام قائلا: "أنتم في ضيافة مصر بلد الأمن والأمان ذات الحضارة العريقة والحاضر الباهر والمستقبل المشرق". أكد شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، أنه فخور باستضافة مصر لدورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو

 

السلة يهنئ الحريري

 

قام الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبوفريخة، بتهنئة هشام الحريري بعد فوزه بمنصب رئيس المنطقة الخامسة بالتزكية. واستمر هشام الحريري رئيسًا للمنطقة الخامسة لدورة جديدة بعد إجراء الانتخابات على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة السلة المقامة في موزمبيق بحضور وفد من الاتحاد المصري لكرة السلة يضم مجدي أبوفريخة رئيس الاتحاد وعمرو مصيلحي نائب الرئيس.

 

استقالة عاصم السعدني

 

تقدم عاصم السعدني، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد، باستقالته من منصبه خلال الساعات الأخيرة وعلمت "بوابة روزاليوسف" أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور محمد الأمين قرر قبول الاستقالة وتكليفه برئاسة لجنة دوري المحترفين للموسم المقبل.

 

إشادة بتنظيم بطولة العالم لناشئي السباحة بالزعانف

 

أشاد سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ بالاتحاد المصري للسباحة، برئاسة المهندس ياسر إدريس نائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، لمساهمته في انجاح بطولة العالم لناشئي السباحة بالزعانف المقررة خلال الفترة من 19 إلى 24 يونيو الجاري في حمام السباحة الأولمبي باستاد القاهرة الدولي، وبطولة العالم للماسترز يومي 25 و26 من نفس الشهر.

 

 

التطاوي يشيد بوفود الووشو كونغ فو

 

 

أبدى الدكتور نادر التطاوي مدير عام الهيئات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، سعادته بالضيوف الذين حضروا إلى مصر للمشاركة في فعاليات دورة الحكام الدولية للوشو كونغ فو، المقامة في القاهرة خلال الفترة من 9 إلى 14 يونيو الجاري، بمشاركة 150 حكم ساندا وأساليب من 36 دولة.

 

 

الأهلي يفاوض تمارا نادر السيد

 

 

دخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات مع تمارا نادر السيد لاعبة سلة نادي الجزيرة، من أجل ضمها خلال الفترة المقبلة. 

وتسعى إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي إلى تدعيم كل فرق النشاط خلال الفترة الحالية، بتوفير كل احتياجات هذه الفرق.

 

 

تدعيمات سلة الزمالك

 

 

يعمل مسؤولو نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية على تدعيم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، الذي يسعى لاستعادة الألقاب خلال الفترة المقبلة. 

وكان الزمالك، قد خسر لقب كأس مصر لكرة السلة أمام النادي الأهلي، ولم يتمكن الفريق من التأهل إلى نهائي دوري السوبر لكرة السلة بعد خسارة سلسة اللاي أوف أمام الأهلي أيضًا. 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات صحفية، أن الفريق قد اتفق مع أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة من أجل تدعيم فريق السلة. 

وتابع المصدر، أنه لم يتم الاتفاق بشكل رسمي ونهائي مع كل اللاعبين الذين تفاوض معهم النادي خلال الفترة الأخيرة. 

وعن ملف محترف السلة، أكد المصدر أن الزمالك يعطي الأولوية حتى اللحظة للمحترف الأمريكي أو جاي مايو من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل. 

 

 

ختام بطولة الجمهورية لكرة السرعة للناشئين

 

 

اختتمت اليوم، الجمعة، فعاليات بطولة الجمهورية لكرة السرعة للناشئين، للعب الزوجى والسولو، وذلك في الصالة المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الشهر الجارى بصالة 4، وذلك تحت وزير الشباب والرياضة وأحمد الخطيب رئيس الاتحادين الدولي لكرة السرعة الدائرية والمصري للسرعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز