عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

فاروق جعفر يطالب الزمالك بتوضيح مصير نجله مع الفريق

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

كشف فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، عن آخر التطورات الجديدة لتعاقد نجله سيف جعفر مع نادي الزمالك. 



 

 

أكد جعفر، أن نجله يمتلك العديد من العروض للرحيل عن النادي في الفترة المقبلة، كما أكد أنه لا يوجد أي مسؤول اجتمع معه مؤخرًا لتجديد العقد.

 

وقال جعفر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لو أوسوريو ليس في حاجة لسيف، فليتركه يرحل عن الزمالك، وكذلك يجب توضيح وجهة نظر اللجنة الفنية للنادي، والمدرب لا يعتمد عليه رغم ظهوره بشكل طيب مؤخرًا في معظم المباريات التي شارك فيها".

 

وأضاف: "لا نريد تكرار ما يحدث مع يوسف أسامة نبيه، الذي قام بالبحث عن مستقبله خارج النادي، لكن أنا منتظر موقف نادي الزمالك ولكن لن يلعب رغمًا عن المدير الفني".

 

وأكمل: "الزمالك أشرك الصفقات الجديدة، رغم أن بعضها لا يصلح للعب في الفريق الأبيض، ولم تتم الاستفادة منهم، ويتم إنفاق ملايين الجنيهات، ثم أصبح هؤلاء مرشحين للرحيل بعدما وضعوا الفريق في المركز الرابع، وبدلًا من إعطاء الفرصة لأبناء النادي الذين جلبوا الدوري مرتين والتجديد لهم يتم تجاهلهم".

 

وتابع: "لا أعرف لماذا لا يلعب سيف جعفر في المباريات الأخيرة، ويتم الاعتماد على الصفقات التي لم تفد النادي، وجعلته في مركز غير جيد بالدوري".

 

وأكمل: "الزمالك لم يتفاوض مع سيف جعفر، ولا أعرف من يجلس معه، لابد أن يتفاوض معه المشرف على الكرة، ومع احترامي للجنة الفنية ووجهات النظر، فإن مجلس الإدارة لهم الرأي الأول والأخير، واللاعب لديه عروض كثيرة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز