عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إياب كالجحيم... كيف علقت الصحف المغربية على خسارة الوداد أمام الأهلي؟

جانب من المباراة
جانب من المباراة

علقت الصحف المغربية على الهزيمة التي تلاقها فريق الوداد بالأمس أمام النادي الأهلي في مباراة ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.



وبشكل عام قدمت الصحف المغربية، دعمها لفريق الوداد قبل المباراة النهائية، عن طريق التقليل من فوز المارد الأحمر باللقاء والاشادة بهدف سيف الدين بوهرة الذي هز شباك مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي.

وخلال التقرير تستعرض "بوابة روزاليوسف" أهم تعليقات الصحف المغربية على هزيمة الوداد.

كتبت صحفية "المنتخب"، تعليقًا على مباراة الذهاب وارفقته بعنوان "الوداد يتوعد الأهلي باياب كالجحيم".

 

تعليق صحفية "المنتخب"
تعليق صحفية "المنتخب"

 

 

وكتبت صحيفة "البطولة"، أنه على الرغم من الهزيمة أمام الأهلي إلا أن سيف الدين بوهرة سجل هدف ثمين بالقاهرة سيساعده في لقاء العودة، مشيرة أن الوداد نجح في مهمته في القاهرة وسيقوم بالتتويج باللقب بالمغرب.

كما نشرت صحيفة البطولة، تصريحات المدير الفني لفريق الوداد، سفين فاندينبروك، بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم بالأمس عقب انتهاء اللقاء، والذي أكد خلاله أن الوداد سيظهر بأدائه الحقيقي في المغرب حتى يتمكن حسم اللقب للمرة الثانية على التوالي، في إشارة إلا أن الفريق المغربي تلقي هزيمة وهو ليس في مستواه، وعندما يعود لمستواه الحقيقي سيتمكن من إلحاق الهزيمة بالأهلي والتتويج باللقب القاري.

وأكدت صحيفة "Le 360" أن هدف الفريق المغربي يعد امتياز كبير خطى به الوداد قبل المباراة النهائية، التي ستقام بالمغرب يوم الاحد المقبل في استاد مركب محمد الخامس.

بينما كتبت صحيفة "هسبورت" أن الوداد تلقي هزيمة صغيرة بالقاهرة، وبامكانه التتويج باللقب بسهولة وسط جماهيره بالمغرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز