عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 01 - 06 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. عودة بن شرقي واليد يمنع الأجانب وأزمة انسحاب الإسماعيلي

عودة بن شرقي
عودة بن شرقي

عودة بن شرقي واليد يمنع الأجانب وأزمة انسحاب الإسماعيلي وفرحة طارق حامد والشربيني وعسل في نصف نهائي الجونة وميار شريف تودع رولان جاروس وموعد معسكر الفراعنة وتطورات إصابة عبدالله السعيد وأسامة جلال.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 01 - 06 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 01 - 06 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 01 - 06 - 2023: عودة بن شرقي واليد يمنع الأجانب وأزمة انسحاب الإسماعيلي وفرحة طارق حامد والشربيني وعسل في نصف نهائي الجونة وميار شريف تودع رولان جاروس وموعد معسكر الفراعنة وتطورات إصابة عبدالله السعيد وأسامة جلال

اخبار الزمالك

حقيقة عودة بن شرقي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة عودة لاعب نادي الزمالك السابق أشرف بن شرقي من جديد للقلعة البيضاء، عقب خروج العديد من الاخبار التي تؤكد اقتراب عودة اللاعب للفريق الأبيض خلال الموسم القادم. وخرجت عدد من التقارير الصحفية التي أكدت عودة بن شرقي من جديد للزمالك، عقب إعلان مرتضى منصور- الصادر بحقه حكم قضائي بعزله من رئاسة نادي الزمالك- أن النادي قد حسم التعاقد مع لاعب يحبه الجماهير. وقال نجم الأهلي الاسبق، خلال برنامجه الإذاعي "المذاع على محطة اون سبورت اف ام، أن عودة بن شرقي من عدمها لم تتضح حتى الآن بشكل رسمي.

اخبار العاب أخرى

اليد يمنع الأجانب

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة اليد في تصريحات صحفية أن إدارة الاتحاد استقرت على منع التعاقد مع لاعبين أجانب في دوري المحترفين للرجال، بداية من الموسم المقبل 2023-2024. وأكد المصدر أن إدارة الاتحاد كانت ترغب في تقليص الأجانب في الموسم الجديد ليكون مسموحا بضم لاعب واحد على الأكثر لكل فريق، إلا أن الإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني طلب منع التعاقد مع لاعبين أجانب؛ لإعطاء فرصة للاعبين المصريين في الظهور بشكل أكبر.

الشربيني وعسل في نصف نهائي الجونة

أبدت نور الشربيني، لاعبة منتخب مصر للإسكواش، سعادتها بعد تأهلها إلى نصف نهائي بطولة الجولة الدولية للإسكواش، المُقامة خلال الفترة الجارية، في الجونة. قالت نور الشربيني في تصريحات صحفية: "حققت فوزًا مهمًا بعدما نجحت في الحصول على الأشواط الثلاثة، وهذا شيء مُهم بالنسبة ليٌ". أضافت: "الوصول إلى نصف نهائي بطولة الجونة شيء مُهم وكبير، وإن شاء الله أحاول أداء مباراة جيدة". من جانبه أبدى مصطفى عسل، نجم منتخب مصر للإسكواش والمصنف الثاني عالميًا، سعادته بعدما تأهل إلى نصف نهائي بطولة الجونة للإسكواش. قال عسل في تصريحات صحفية: "سعيد بالأداء الذي قدمته في مباراة اليوم، بعد فترة خلافات طويلة في الفترة الأخيرة". وتحدث عسل عن مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلًا: "إن شاء الله سأتواجد مع أصدقائي لدعم الأهلي في المباراة، خاصة بعدما علمت أنه تم الموافقة على تواجد السعة الكاملة في المدرجات".

عمروعاصم مديرا فنيا لفريق 3×3 لآنسات -23

قرر مجلس إدارة اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، تعيين عمرو عاصم مديرًا فنيًا لمنتخب مصر تحت 23 سنة آنسات 3×3، ومنسقًا عامًا لمنتخبات السيدات 3×3

ميار شريف تودع رولان جاروس

انتهت مشاركة ميار شريف بطلة التنس المصرية والمصنفة رقم 54 عالميا، في بطولة رولان جاروس 2023، وذلك بعد خسارتها في الدور الأول من منافسات زوجي السيدات رفقة زميلتها السلوفينية تامارا زيدانسك. وخسرت ميار مع زميلتها السلوفينية من زوجي المجر وبلجيكا آنا بوندار وجريت مينين بمجموعتين لواحدة 7/5 5/7 6/4.  

اخبار اتحاد الكرة

موعد معسكر الفراعنة

أكد محمد خالد غرابة مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم، أن معسكر الفراعنة سينطلق في القاهرة يوم 10 يونيو استعدادا لمواجهة غينيا، وسيتم السفر إلى المغرب يوم 12، وقبل المباراة بـ48 ساعة فقط، مشيرا إلى أن الجهاز الفني فضل التدريب في القاهرة لمدة يومين، ثم السفر للمغرب والعودة يوم 15.

 

أخبار عالمية

فرحة طارق حامد

علق طارق حامد، لاعب فريق اتحاد جدة، على تتويج فريقه بالدوري السعودي. وقال طارق حامد عبر قناة SSC السعودية: "أبارك لجمهور الاتحاد والإدارة والجهاز الفني واللاعبين ونستحق التتويج". وأكمل: "الدوري السعودي الأقوى عربيًا وبلا جمهور الاتحاد ينقصه الكثير فكل الشكر لهم". وأردف: "تأكدت بأننا سنفوز بلقب الدوري بعد الفوز على الطائي في الدور الأول عندما سجل إيجور كورنادو هدف الفوز في الثانية الأخيرة".

اخبار اندية اخرى

أزمة انسحاب الإسماعيلي

 

تحدث محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الإسماعيلي، عن أزمة مباراة المقاولون، العرب بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء للمقاولون، والتي على إثرها انسحب لاعبو الإسماعيلي من المباراة لمدة 15 دقيقة، قبل العودة لاستكمال اللقاء.

وقال شيحة خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "أعتذر عن المشهد الذي كنت جزءًا منه، أعتذر لكل الوسط الرياضي من أول رئيس اتحاد الكرة حتى أصغر مشجع".

 

 

أخبار بيراميدز

 

تطورات إصابة عبدالله السعيد وأسامة جلال

 

 

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن أن ثنائي فريق الكرة، عبد الله السعيد وأسامة جلال، مستمر في برنامجه العلاجي والتأهيلي المكثف خلال المرحلة المقبلة، بعد قرار الإدارة التنفيذية بسفر اللاعبين إلى ألمانيا للعرض على أهم وأفضل الأطباء هناك

أوضح المنيري أن إدارة بيراميدز اتخذت قرارها بسفر الثنائي مؤخرا للعرض على طبيب نادي بايرن ميونيخ، وطبيب المنتخب الألماني، لاتخاذ القرار النهائي بشأن الإصابة التي يعاني منها اللاعبان ومدى حاجة أي منهما لتدخل جراحي، أو الاكتفاء بالتدريبات التأهيلية والعلاجية وفق برنامج مخصص لكل منهما.

وأكد أن عبد الله السعيد والذي يعاني من تمزق في أربطة الركبة، تم عرضه على الطبيب الألماني خلال الأسبوع الماضي وأكد عدم حاجته لجراحة، والاكتفاء بحقن موضعي في مكان الإصابة، ومواصلة برنامجه العلاجي والتأهيلي لمدة أسبوعين قادمين، مع نزول الملعب خلال أيام لإجراء تدريبات علاجية

أوضح أن أسامة جلال هو الآخر والذي يعاني من مزق في العضلة الضامة، تم حقنه في موضع الإصابة، ويسير وفق برنامج علاجي وتأهيلي خاص، مشيرا إلى أن الإدارة قررت سفر اللاعبين مرة أخرى إلى ألمانيا يوم 4 يونيو الجاري، للعرض مجددا على الطبيب، وبدء المرحلة الثانية من البرنامج العلاجي والتأهيلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز