عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بعد وفاة مصطفى درويش.. مخرج مسلسل تلت التلاتة: استكمال الجزء الثاني بفنان آخر

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

قرر صناع مسلسل تلت التلاتة، بطولة غادة عبدالرازق، التحضير لجزء ثان، بعد نجاحه في رمضان 2023، وقال مخرج المسلسل حسن صالح فى تصريحات صحفية: "المسلسل حاليًا في مرحلة الكتابة، وحددنا موعدا مبدئيا للتصوير في شهر يوليو المقبل، والعرض خارج موسم رمضان".



وأضاف: "نستكمل دور مصطفى درويش بعد رحيله دون أي تغييرات على شخصية حازم، لكن بممثل آخر مشيراً إلى أن المسلسلات الـOff season تحقق نجاحاً أكبر من الأعمال المعروضة فى رمضان".

وواصل صالح: "مسلسل تلت التلاتة نجح أكثر من المتوقع، والجمهور قال رأيه في الشارع وعلى سوشيال ميديا، وكنت أعتقد أنه هيتظلم في رمضان؛ لأن الجمهور غير معتاد على هذا النوع من المسلسلات، لكنه حقق نجاحاً كبيراً في مصر والخليج".

مسلسل تلت التلاتة، من بطولة غادة عبدالرزاق، مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، مصطفى درويش، أحمد مجدي، من تأليف هبة الحسيني إخراج حسن صالح.

 ويدور المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر غادة بـ3 شخصيات خلال الأحداث، وهن صاحبة شركة عقارات، وكاتبة روائية، وفاشون ديزاينر، ويجسد محمد القس دور زوجها ويشاركها في إدارة شركة العقارات، بينما تقدم ليلى زاهر شخصية طالبة جامعية تدرس إدارة الأعمال، وتجسد دور ابنتها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز