عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

هل ينتقل أيمن أشرف لفاركو في حالة الرحيل عن القلعة الحمراء؟

أيمن أشرف
أيمن أشرف

أيمن أشرف وانتقاله لفاركو، أكد عدد من المصادر الرياضية وبمقدمتهم الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود عرض مقدم من نادي فاركو لضم نجم الأهلي في نهاية الموسم، عقب انتهاء تعاقده مع المارد الاحمر وخروج اللاعب من حساب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.



حقيقة انتقال أيمن أشرف إلى فاركو

ومن جانبه، كشف عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي فاركو، أن أيمن أشرف أحد أفضل اللاعبين الحالين المواجدين مركز المدافع فى مصر خلال السنوات الأخيرة.

وقال عاطف حنفي فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" أيمن من اللاعبين المميزين وكنت متواجد وقت التعاقد معه فى سموحة من النادي الأهلي فى وقت سابق".

وعن وجود مفاوضات لضم اللاعب، أكد مدير الكرة أن أي نادي سيرغب في ضم نجم الأهلي في حالة رحيل عن النادي، قائلًا: "أيمن بالطبع إذا كان متاح ورحل عن النادي الأهلي، أى نادي يرغب فى ضمه سواء فنيًا أو على المستوي الخلقي. مضيفًا: "أيمن من اللاعبين المميزين بالفعل.. تعاملت معه 5 سنوات فى سموحة وأشهد أنه لاعب مميز ومنضبط". 

أيمن أشرف خارج حسابات كولر

وكان شوبير قد أكد في عدد من التصريحات الإعلامية أن كولر، غير مقتنع فنيًا بأيمن قائلًا: "كولر غير مقتنع بقدرات أيمن أشرف وهو الأمر الواضح للجميع، كل لاعبي الفريق باستثناء أيمن شاركوا في المباريات مع كولر، حتى وإن شارك البعض في مباراة أو مبارتين، ولكن أيمن مبتعد نهائيًا عن المشاركة في المباريات، حتى عندما أراد كولر إراحة على معلول، من ضغط المباريات كان البدلاء خالد عبدالفتاح ومحمد هاني ولم يفكر بالدفع بأيمن لذلك أتأخذ اللاعب قرار الرحيل فور انتهاء عقده".

كما أكد أن اللاعب يمتلك عدد من العروض المقدمة من فرق الدوري الممتاز، منهم عرض سموحة وفاركو، لضمه عقب رحيله عن القلعة الحمراء، وأن أيمن ووكيله لا يزالا يقيمان العروض ولم يستقرا حتى الآن عن جهة اللاعب القادمة.

يذكر أن شوبير قد نفى أيضًا وجود مفاوضات بين الزمالك وبين نجم الأهلي للانتقال للقلعة البيضاء، مشيرًا انه لا يوجد اي خط اتصال بين أيمن أو وكيله ومسؤولي الزمالك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز