عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابات نجوم القلعة الحمراء

الأهلي
الأهلي

كشف أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي عن أخر تطورات إصابات نجوم القلعة الحمراء، والموعد المترقب لعودتهم من جديد.



وخرج أبوعبلة في تصريحات تليفزيونية، ليطمئن الجماهير الحمراء على حالة نجوم الفريق، وقال: "إصابات الفريق ليست بخطيرة.. إصابة محمود كهربا إصابة بسيطة في العضلة الضامة وخلال أيام سيكون متواجدا بصورة طبيعية بعد إجراء بعض الاختبارات البدنية".

أما عن آخر تطورات إصابة أحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح، قال أبوعبلة: "عبدالقادر وعبدالفتاح تعرضا لنفس الإصابة وهي جزع في الرباط الداخلي للركبة، ولكن بدرجة بسيطة الحمد لله"، وعن موعد عودة الثنائي أوضح طبيب الأهلي أن تقيم الحالة يتم بشكل يومي، ولا يوجد موعد محدد.

كما تحدث أبوعبلة عن إصابة برونو سافيو، مشيرًا انه حاليًا جاهز من الناحية الطبية للعودة للمشاركة مع الفريق بالمباريات، وقال: "برونو قد تعرض للإصابة بالتهاب بسيط بالركبة أثناء تدريبات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، وهي بالطبع إصابة مؤلمة تسببت في ابعاده عن المباريات ولكنه حاليًا قد تماثل الشفاء وليس لديه ما يعيق عودته من جديد من الناحية الطبية".

وعن سبب حالة الإصابات التي تصيب الفريق كل موسم بصفة مستمرة، أكد طبيب الأهلي أن السبب وراء ذلك يعود لضغط المباريات التي يتعرض لها الفريق أثناء مشاركته في أكثر من بطولة، مشيرًا انه لا يوجد موعد محدد لتعافي كل المصابين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز