عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بسبب كولر.. هل ينتقل أيمن أشرف للقلعة البيضاء؟

أيمن أشرف
أيمن أشرف

أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي، المبتعد عن المشاركة في مباريات الفريق بشكل نهائي منذ ما يقرب من 8 أشهر، هو آخر ضحايا مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لأسباب فنية، وأحدث لاعبي المارد الأحمر اللذين سيلحقوا بعيدًا عن القلعة الحمراء في القريب العاجل.



 

ينتهي عقد اللاعب مع المارد الأحمر بنهاية الموسم، وفي ظل عدم اقتناع كولر بقدرات اللاعب، فإن اللاعب ووكيله يعملان بالوقت الحالي على تقييم العروض المقدمة لضمه، ومن أهم تلك العروض كما أكدت عدد من الأخبار هو عرض الفارس الأبيض، فهل ينتقل أيمن للزمالك عقب الرحيل عن القلعة الحمراء؟.

 

 

حقيقة انتقال أيمن أشرف للزمالك

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، حقيقة انتقال أيمن للزمالك في نهاية الموسم.

 

وقال نجم الأهلي الأسبق: "خرجت العديد من الأخبار التي تشير  لانتقال أيمن للزمالك، انتقال أيمن لاي نادي هو حق مكفول له خاصة أنه على وشك انتهاء فترته مع الأهلي والتي قضاها بكل إحترام ولكن وفقًا لمعلوماتي فإنه لا يوجد اي اتصال بين الزمالك وبين أيمن أو وكيله حتى هذه اللحظة".

 

 

وأكد شوبير على أن أيمن في تلك اللحظات مشغول بوضع الرتوش الأخيرة لتفاوضه للانتقال لناديه القادم، قائلًا: "بكل تأكيد أيمن في الوقت الحالي يعمل على التفاوض مع أحد الأندية للانتقال إليه عقب انتهاء عقده مع النادي الأهلي، وأصبح هناك قناعات لدى اللاعب بعدم التواجد داخل النادي الأهلي بسبب كولر".

 

 

وواصل: "كولر غير مقتنع بقدرات أيمن أشرف وهو الأمر الواضح للجميع، كل لاعبي الفريق باستثناء أيمن شاركوا في المباريات مع كولر، حتى وإن شارك البعض في مباراة أو مبارتين، ولكن أيمن أشرف مبتعد نهائيًا عن المشاركة في المباريات، حتى عندما أراد كولر إراحة على معلول، من ضغط المباريات كان البدلاء خالد عبدالفتاح ومحمد هاني ولم يفكر بالدفع بأيمن أشرف لذلك أتأخذ اللاعب قرار الرحيل فور انتهاء عقده".

 

 

وفي سياق متصل، يواصل المارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر الاستعداد لمباراة ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقرر اقامتها الجمعة القادمة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز