عاجل
الأحد 4 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مانشستر يونايتد وتوتنهام في صراع المربع الذهبي للبريميرليغ وليفربول ينتظر الهدايا

مانشستر يونايتد وتوتنهام يلتقيان اليوم الخميس، 27 - 04 - 2023، في الأسبوع 33 من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ"، في مباراة تدخل في الصراع على المربع الذهبي واللحاق بمقعد أوروبي.



مانشستر يونايتد وتوتنهام ليفربول ينتظر هدية

ومؤخرًا تزايد البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، في الدوري الإنجليزي 2022/2023، خصوصًا من عشاق محمد صلاح وفريق ليفربول الإنجليزي، الذي ينتظر هدية من الفريقين سواء بالتعادل أو بفوز مانشستر يونايتد ليبعد توتنهام عن صراع المربع الذهبي مؤقتًا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

ومن المقرر أن يلتقي اليوم، الخميس، 27 - 04 - 2023، مانشستر يونايتد مع توتنهام في مواجهة قوية تأتي في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين بالدوري الإنجليزي "البريميرليغ".

مشاهدة مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

يمكن لعشاق متعة كرة القدم العالمية والإنجليزية ومحبي محمد صلاح ونادي ليفربول مشاهدة مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد، مساء اليوم، الخميس، 27 - 04 - 2023، في تمام الساعة 7:15 مساء بتوقيت جرينتش، 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 11:15 مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام مساء يوم الخميس 27 إبريل 2023، على شاشة بي إن سبورت القطرية، مالكة الحقوق الحصرية لإذاعة بطولة الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي قامت بتحديد قناة beIN Sports 1 HD Premium، لبث المباراة.

ويستعد مانشستر يونايتد لهذه المباراة بتركيز عالٍ وبشكل قوي، ويرغب في الفوز بنقاطها من أجل التعمق في المربع الذهبي والحفاظ على المركز الثالث ليحجز مقعدًا له في نسخة الموسم المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أما نادي توتنهام فيحتل المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، عقب الخسارة الكبيرة من نيوكاسل يونايتد بسداسية مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية.

ويريد توتنهام تعديل مساره والعودة للطريق الصحيح، لذا سيقوم بالتحضير الجيد لمباراة مانشستر يونايتد، للظفر بنقاط المباراة الثلاث وتقليص الفارق مع أندية المربع الذهبي.

أما نادي ليفربول وعشاق محمد صلاح فينتظرون هدية اليوم بتعادل الفريقين  ليرفع آماله بالدخول في فرق المربع الذهبي، إذ يملك 50 نقطة من خوض 31 مباراة ولا يفصله عن صاحبي المركزين الثالث  والرابع وهما نيوكاسل ومانشستر يونايتد برصيد 59 نقطة لكل منهما، سوى 9 نقاط.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام

المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدر الفني لمانشستر يونايتد، يعتمد طريقة لعب 4-3-3، ومن المتوقع أن يخوض بقاء اليوم بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

وفي خط الدفاع: ليندلوف- هاري ماكجواير- بيساكا- دالوت.

ولخط الوسط ثلاثة لاعبين، هم: كاسيميرو- كريستيان إريكسن- برونو فيرنانديز.

وثلاثي خط الهجوم: أنتوني- راشفورد- مارسيال.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام مانشستر يونايتد

ومن جهته يعتمد المدير الفني لتوتنهام ماسون، على طريقة لعب 3-4-3، ومن المتوقع أن يخوض مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: لوريس.

ولخط الدفاع: كليمونت لينغليت- داير- روميرو

ورباعي خط الوسط: بيريسيتش- هوبيرغ- سكيب- بورو.

وفي خط الهجوم: هيونغ مين سون- هاري كين- كولوسيفسكي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز