عاجل
الجمعة 6 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

استعدادات مكثفة بمصيف جمصة لاستقبال المصطافين خلال فصل الصيف

مصيف جمصة
مصيف جمصة

وجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، للمهندس أيمن عزت رئيس مدينة جمصة، بالاستمرار في أعمال رفع كفاءة الشاطئ والشوارع والميادين بمدينة جمصة وخاصة خلال أيام اجازة عيد الفطر المبارك عملا على راحتهم.



 

وفي هذا الإطار أوضح المهندس أيمن عزت، رئيس مدينة جمصة، بمحافظة الدقهلية، أن فرق العمل التنفيذي تواصل أعمال رفع كفاءة الشوارع والميادين والحدائق وشاطئ المصيف، لاستقبال المصطافين خلال فصل الصيف من جميع المحافظات.

 

 

وأكد رئيس المدينة أن هناك متابعة مستمرة من قبل نواب رئيس المدينة بالمرور على الشاطئ، للتأكد من أعمال تأمين الشاطئ وتواجد سيارات الإسعاف في نقاط تمركزها، فضلا عن جاهزية فريق الإنقاذ للتعامل الفوري مع أي طوارئ، وكذا متابعة أعمال تنظيف المشايات من الرمال، وذلك عملا على راحة كبار السن وذوي الهمم أثناء نزولهم وعودتهم من الشاطئ.

 

كما وجه مدير جهاز النظافة بمتابعة أعمال رفع المخلفات وكنس ورفع الأتربة بجميع المناطق بالشوارع الرئيسية والفرعية، وأيضا أعمال رفع كفاءة الحدائق وزراعة وري الأشجار بها، لإتاحتها للرواد والمصطافين.

 

وقال رئيس المدينة إنه يتم تقديم التوعية اللازمة للوافدين للالتزام باتباع التعليمات والارشادات المتعلقة بالشاطئ، بهدف الحفاظ على الجميع وقضاء إجازة آمنة.

 

وأكد المحافظ على متابعتة الشخصية يوميا لتنفيذ خطة رفع كفاءة الشوارع والميادين بالمراكز والمدن والاحياء، وخاصة مدينة جمصة باعتبارها المصيف الأوحد بمحافظة الدقهلية، ذلك بهدف تحقيق إرضاء المواطنين والرواد والمصطافين الوافدين على مدينة جمصة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز