عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 25 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. موعد جهاز باستور ومفاوضات الأهلي والزمالك مع الطيار وهاشم

عمرو صلاح
عمرو صلاح

موعد جهاز باستور ومفاوضات الأهلي والزمالك مع الطيار وهاشم.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 25 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 25 - 04 - 2023

أخبار ألعاب أخرى

موعد تقديم جهاز باستور

كشف عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، عن موعد تقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة اليد، بقيادة الإسباني خوان كارلوس باستور. وقال صلاح: سيتم تقديم باستور وجهازه المعاون الجمعة المقبل، بحضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، في المركز الأولمبي بالمعادي.

وتحدث عمرو صلاح عن تفاصيل اليوم الأول للمدير الفني الجديد لمنتخب مصر لكرة اليد، مع لاعبي المنتخب، حيث أكد أن باستور قام بعمل قياسات بدنية للاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد، من أجل الوقوف على الحالة البدنية للاعبين ومدى قوة تحملهم.

انطلاق البطولة العربية للقوس والسهم

انطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات اليوم الأول من البطولة العربية للقوس والسهم والتي تقام في مدينة جربة التونسية في الفترة من 25 حتى 29 إبريل والتي تشارك في منافساتها البعثة المصرية.

مصر تشارك في إفريقيا للناشئين والناشئات -16 سنة

يستعد منتخب مصر للتنس للمشاركة في بطولة إفريقيا للناشئين والناشئات تحت 16 سنة التي ستقام بالجزائر في الفترة من 25 إلى 29 حيث تضم قائمة منتخب مصر للتنس في البطولة 6 لاعبين.

 

موقف الأهلي من الطيار

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، موقف الفريق من ضم محمد عصام الطيار حارس مرمى لايبزيج الألماني ومنتخب مصر لكرة اليد

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية، أن النادي الأهلي فاوض الطيار بشكل ودي خلال الفترة الأخيرة، حيث إن اللاعب يتواجد في مصر خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن هناك توافقا بين الأهلي والطيار من أجل ضم اللاعب للفريق من أجل المشاركة في بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد، وكأس الكؤوس الإفريقية.

وأتم المصدر أن ضم الطيار للنادي الأهلي لم يتم به أي شيء رسمي حتى اللحظة، ومن الممكن ضم الحارس خلال الأيام القليلة المقبلة.

الزمالك يفاوض ممدوح هاشم

دخل مسؤولو نادي الزمالك في مفاوضات مع نادي دينامو بوخارست الروماني، من أجل الحصول على خدمات محمد ممدوح هاشم لاعب المنتخب الوطني، في بطولتي السوبر الإفريقية وكأس الكؤوس على سبيل الإعارة.

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن الزمالك حصل على موافقة اللاعب بالانضمام لصفوف القلعة البيضاء، ويتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادي مع نادي دينامو بوخارست الروماني.

سلة الكراسي المتحركة في البطولة العربية

غادرت اليوم الثلاثاء بعثة المنتخب المصري لكرة السلة بالكراسي المتحركة إلى الكويت وذلك للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في الفترة من 25 إبريل وحتى 2 مايو القادم.

وأضاف الحريري على هامش المؤتمر الصحفي لبطولة إفريقيا سلة: مصر تمتلك بنية تحتية متطورة وتستطيع تنظيم كل البطولات بشكل قوي.

ومن المقرر أن تُقام تصفيات مجموعة النيل BAL في القاهرة خلال الفترة من 26 إبريل الجاري وحتى 6 مايو المقبل.

بوش متحمس لمجموعة النيل

أكد أوجستي بوش المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي أنه متحمس لانطلاق تصفيات مجموعة النيل في بطولة إفريقيا للسلة التي يشارك فيها الأهلي والمقرر لها على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وأوضح بوش في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لبطولة إفريقيا للسلة أن الضغط دائما موجود في جميع المباريات من الجماهير ومن النادي ومن البيئة المحيطة لتحقيق الألقاب وأنه متحمس للغاية لبداية تصفيات النيل مع النادي الأهلي

وأكد أوجستي بوش أن هدف الأهلي الأول هو حصد لقب الـ BAL موضحًا أن الجهاز الفني خلال اختياره للمحترفين كان يحرص على أن تكون جميع العناصر تجيد اللعب في أكثر من مركز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز