عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تشييع جثامين 4 شباب ببني سويف ضحايا حادث الطريق الصحراوي

صلاة الجنازة
صلاة الجنازة

في موكب جنائزى حزين شيع أهالي  قرية "بني حلة" التابعة لمركز سمسطا بمحافظة بني سويف، جثامين 4 شباب من أبناء القرية، لقوا مصرعهم في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع تريلا بمدخل دهشور، بطريق الفيوم أكتوبر الصحراوي الغربي.



 

أدى  المشيعون  صلاة الجنازة على الشباب الأربعة وتم دفنهم بمقابر القرية، التي  اكتست  باللون الأسود حزنًا على رحيلهم وعلا صوت البكاء  والنحيب أثناء تشييع الجثمان.  

 

وأسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص من محافظة بني سويف، هم: ضياء أحمد عبد العظيم، وعبد الله حمدي رياض، وزينب عبد العزيز مهدي، وحسن رمضان حسن، جميعهم من قرية "بني حلة" التابعة لمركز سمسطا، وسيد عبد العليم سعداوي من قرية "الميمون" بمركز الواسطى، ورمضان عبد العظيم عبد الجواد، من قرية "المنشية القبلية" بمركز ببا.

 

وشهد الطريق الصحراوي الغربي، أمس، حادث تصادم سيارة ميكروباص مع تريلا، عند مدخل دهشور، نتج عنه وفاة 6 أشخاص جميعهم من محافظة بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة، وتم نقل الجثث إلى مستشفيي الهرم العام بالجيزة و6 أكتوبر المركزي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن، وتسليم الجثث إلى ذويهم، للدفن في مقابر الأسر بالقرى الخاصة بالضحايا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز