عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غلق مخبز وتحرير 19 محضرا متنوعا ورفع 430 حالة إشغال طريق بالبحيرة

الحملات التموينية بالبحيرة
الحملات التموينية بالبحيرة

استمراراً للحملات التي تقوم بها مديرية التموين بالبحيرة على المخابز بنطاق المحافظة لمواجهه مافيا الاستيلاء على الدعم والسوق السوداء  وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.



قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة المحاسب مجدي الخضر وتحت إشراف محمد عبد العال وكيل المديرية و سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية بالمديرية بحملة على المخابز بمركز المحموديه أسفرت عن تحرير 19 محضرا متنوعا فى مجال المخابز وضبط مخبز لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 25 جراما للرغيف الواحد وجارى تطبيق لائحة الجزاءات عليه وغلقه لمدة شهر مع توفير الخبز للمواطنين.

كما تم ضبط 10 مخابز قامت بانتاج خبز ناقص الوزن حتى 19 جراما وتحرير 8 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل.

وفي إطار جهود محافظة البحيرة بتكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كل الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتيسير الحركة المرورية، واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملات مكبرة أسفرت عن رفع 430 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع ما بين ثابت ومتحرك عبارة عن 218 حالة إشغال طريق بدمنهور، 152 حالة إشغال طريق بإيتاي البارود، و60 حالة إشغال بأبوحمص.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز