عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كولر: لا نعرف من سيتأهل في النهاية لكننا قادرون على الصعود

كولر
كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مباراة القطن الكاميروني، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد السلام.



 

 

وكان الأهلي قد استضاف نظيره القطن الكاميروني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وفاز بثلاثية دون رد.

 

 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب اللقاء: "كنا نركز منذ الدقيقة الأولى في هذه المباراة واستطعنا تسجيل هدف مبكر، جعلنا نتحكم في مجريات اللقاء، ونستحق بكل تأكيد الفوز والنقاط الثلاث".

 

 

وأضاف: "لا نعرف من سيتأهل في النهاية، لكننا قادرون على الصعود، وسنحارب حتى آخر دقيقة من أجل التأهل، ندرك الصعوبات تمامًا، لكن لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين". وأردف: "المجموعة التي شاركت اليوم أظهرت مستوى جيد، ورغم هذه الصعوبات لكن نقبل التحدي من أجل الصعود". واستكمل: "الفوز اليوم على فريق القطن الكاميروني كان مهمًا للغاية بالنسبة لنا، لدينا مواجهتين مع المنافسين لنا في المجموعة صن داونز والهلال، وكل شئ وارد، لكن هدفنا بكل تأكيد تحقيق الانتصارات والصعود للدور المقبل".

 

 

وتطرق كولر للحديث عن برونو سافيو، قائلًا: "اللاعب كان مصابًا ولم يتدرب سوى مرة واحدة معنا، ولكن حسب مجريات اللقاء لم يتم الدفع به، قمت بضمه اليوم من أجل إكمال القائمة، ولو احتجت إليه كنت سأدفع به في اللقاء، لكن مع سير اللقاء لم أقرر الدفع به بسبب الجانب الصحي له، والمحافظة عليه،

 

 

ودفعت بلاعبين آخرين أقدامهم في الملعب". واستطرد: "نريد اللعب بشكل هجومي وخلق فرص للتسجيل، لكن جودة الملاعب لا تساعدنا على الظهور بشكل جيد في المباريات". وأتم: "كل اللاعبين يتدربون مع بعض سويًا كل يوم، لعبنا مباراة جيدة أمام صن داونز، هناك أخطاء قد تحدث والهدف الأول لصن داونز كان خطأ تحكيمي واضح ولم يتحدث عنه أحد، والهدف الثاني كان خطأ من فريقي، وهي أمور واردة في كرة القدم، وصن داونز استغلها وسجل الهدف".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز