عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول تعليق من كولر على التعادل أمام صن داونز وسبب اختيار هاني لتنفيذ ركلة الجزاء

كولر
كولر

أبدى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حزنه على التعادل أمام صن داونز، باللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



 

 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي، الذي أقيم عقب انتهاء المباراة: "أضعنا الكثير من الفرص أمام صن داونز، وأشعر بالحزن على تلك الفرص التي كانت من الممكن أن تجعلنا الفريق الفائز بدلًا من التعادل".

 

 

وعن تقدم فريق صن داونز في بداية اللقاء، صرح كولر بأن فريقه استطاع بالعزيمة وقوة الشخصية العودة من جديد وإدراك هدف التعادل. وقال: "تمكنا عقب العودة للقاء من إحراز هدف التقدم، وكان من الممكن أن نحافظ على التقدم ونحقق الفوز، لكن بعدها بدقائق تلقينا هدفًا بدون داعٍ".

 

 

وكشف كولر خلال اللقاء، عن سبب اختيار محمد هاني لتنفيذ ركلة الجزاء، بدلًا من علي معلول اللاعب الموكل بتنفيذ ركلات الجزاء، فقال: "كان من الضروري أن نقوم بتغيير اللاعب المنفذ لركلات الجزاء، لأن المنافس شاهد مباريات لنا، وفي حالة استمرار نفس اللاعب في تسديد كل ركلات الجزاء كان من الممكن أن يتم التصدي لها".

 

وواصل: "ركلة الجزاء كانت فرصة محققة لتحقيق التقدم، وهاني خلال التدريبات لا يهدر أيًا من ركلات الجزاء ويسدد بشكل مميز، لذلك وقع الاختيار عليه، ولكن كما شاهدنا في اللقاء اختلف عن التدريبات".

 

وكان الأهلي، قد وقع في شباك التعادل الإيجابي أمام صن داونز بنتيجة 2-2، ليحصد أول نقاطه في رصيده بالبطولة، بينما رفع التعادل من رصيد الفريق الجنوب إفريقي ليصل للنقطة 7.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز