عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة الاعتماد والرقابة الصحية برئاسة "أحمد طه"

شعار هيئة الاعتماد والرقابة الصحية
شعار هيئة الاعتماد والرقابة الصحية

 



 

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، القرار رقم 445 لسنة 2023، ونص على إعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، لمدة 4 سنوات، برئاسة الدكتور أحمد عبد الحميد طه إبراهيم، وعضوية الدكتورة آية محمد نصار علي جمعة نائبا لرئيس الهيئة.

ويضم التشكيل الجديد لمجلس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، الدكتور السيد السيد محمد العقدة الخبير في المجالات العلمية، وعددا من الخبراء في مجال جودة الخدمات الصحية، وهم الدكتورة ماهي محمود فهيم التحيوي، والدكتورة ايمان محمد الشحات، والدكتور وائل محمود حسام الدين السيد الدرندلي، والدكتورة ولاء عبداللطيف إبراهيم الصادق، والدكتور خالد محمود عمران، إضافة إلى أحد نواب مجلس الدولة يختاره رئيس مجلس الدولة، كخبير قانوني.

ونص قرار رئيس مجلس الوزراء في مادته الثانيهدة على أن يعمل به من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المختصة تنفيذه، ويلغى كل ما يخالف أحكامه.

يذكر أن هذا هو ثاني مجلس إدارة هيئة الاعتماد والرقابة الصحية منذ تدشينها في عام 2018، ويستمر في التشكيل الجديدة الدكتور السيد العقدة، والدكتور خالد عمران، بينما تم تغيير تشكيل باقي أعضاء المجلس والرئيس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز