عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

4 سيدات تتناول روجينا قصتهن في مسلسل "ستهم" رمضان 2023

بوستر ستهم
بوستر ستهم

تنافس الفنانة روجينا في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل "ستهم"، الذي تراهن على نجاحه نظرًا لأن العمل يندرج ضمن نوعية الأعمال الصعيدية، وتقدم به أكثر من شخصية.



 

وتدور أحداث مسلسل "ستهم" مستوحاة من أحداث حقيقية، حيث تتناول روجينا خلال العمل حكايات 4 شخصيات، وهن "الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية"، و"المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق".

 

كما تتضمن أحداث المسلسل أيضًا، سيرة "الست بهية من محافظة بني سويف، والتي اضطرت للعمل في المهن الشاقة بعد تعرض زوجها لحادث، فباعت كليتها مقابل 25 ألف جنيه لسداد ديونها"، بالإضافة إلى قصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "ستهم" بجانب روجينا، الشيخ ياسين التهامي، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، ومحمد عبدالحافظ.

 

جدير بالذكر أن شاركت روجينا في الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسل "انحراف"، ومن تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وسلطت فيه الضوء، على قضايا القتل الأسرية والتي شهدتها المحاكم المصرية وصفحات الحوادث، خاصة في الفترة الأخيرة، ومن ضمن تلك القضايا جريمة المرج التي هزت الرأي العام.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز