عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
معرض القاهرة الدولي للكتاب
البنك الاهلي

معرض للكتاب وقوافل طبية وشوادر للسلع على أولويات "الشعب الجمهوري" بسوهاج

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد المهندس محمد عويضة، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة سوهاج، سلسلة اجتماعات تنظيمية مع قيادات الحزب بالمحافظة وأمناء المراكز لوضع النقاط على الحروف في عدد من الملفات الحزبية الهامة ومناقشة تنفيذ خطة عمل شهر يناير الجاري، وذلك بحضور أكرم فتحي العمدة، مساعد أمين المحافظة والدكتور مصطفى علم الدين، الأمين المساعد للشؤون الإعلام.



والتقى أمين محافظة سوهاج فى الاجتماع الأول بالدكتور أحمد وائل المشنب، أمين التنظيم و محمد إبراهيم أمين العضوية، بحث خلاله انتهاء التشكيلات الجديدة لمراكز المحافظة والالتزام بالمعايير المحددة للاختيار، وتحرير استمارات العضوية وإصدار الكارنيهات لأعضاء الحزب.

ووجه عويضة، بسرعة الانتهاء من كافة التشكيلات بالمراكز، مع ضرورة مراعاة التوزيع الجغرافي للمرشحين واختيار العناصر الشابة والكفاءات الحزبية، وكذلك مراعاة عنصر المرأة والشباب، وكذلك الانتهاء من تجهيز مقرات الحزب بالمحافظة تمهيدا لافتتاحها لاستقبال المواطنين.

وفي الاجتماع الثاني التقى أمين الحزب مع عصمت دهيس، أمين مركز البلينا وأحمد دنقل، أمين مركز المنشاة وأسامة أحمد إبراهيم، أمين بندر جرجا ومحمد الجباوي أمين تنظيم مركز جرجا.

واستعرض أمناء المراكز خلال الاجتماع آخر تطورات التشكيلات الجديدة للأمانات النوعية واللجان الفرعية بالمراكز وأماكن المقرات الجديدة للحزب، كما عرضوا بعض المعوقات التي تواجههم وآخر تطورات إقامة عدد من القوافل الطبية بالمراكز المذكورة.

ووعد المهندس محمد عويضة أمين الحزب أمناء المراكز، بتذليل كافة العقبات لأمناء المراكز مع تقديم كافة أوجه الدعم من أمانة محافظة سوهاج والأمانة المركزية.

أما الاجتماع الثالث، كان مع السيد أمين الشؤون المالية والإدارية بالحزب أشرف عثمان شراقة، بحث خلاله أمين الحزب بسوهاج المستجدات المالية والإدارية بالحزب خلال الفترة الماضية.

 كما تناول الاجتماع آخر تطورات الاستعدادات لتدشين عدد من المعارض لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تحت شعار "مع الناس" الذي أطلقه الحزب لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط في المراكز والمدن المختلفة.

واختتم المهندس محمد عويضة، اجتماعاته بالاجتماع مع الدكتور عنتر عبد العال، أمين  التثقيف والتدريب والدكتور جاد الزناتي،أمين لجنة الشباب والرياضة و والدكتور صالح عمر، أمين الشؤون القانونية ورانيا تمام، أمين لجنة التعليم والبحث العلمي والدكتور محمد حسن، أمين الشباب وتم الاتفاق على تدشين معرض للكتاب في محافظة سوهاج، بالتزامن مع معرض الكتاب الدولي الذي يقام في مدينة القاهرة وذلك بالتعاون مع محافظة سوهاج وإحدى دور النشر لعرض الكتب. 

وانتهى الاجتماع  الأخير باختيار نادي المحليات بمدينة ناصر محافظة سوهاج ليكون مقر المعرض والذي يستمر لمدة 10 أيام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز