عاجل
الأربعاء 8 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة السيسي 8 سنوات رئاسية أنشطة رئاسية
البنك الأهلي

الرئيس السيسي: ثقتي في الله وفي شعب مصر مطلقة.. وسنتجاوز الأزمة الاقتصادية العالمية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فى كلمته خلال احتفالية عيد الشرطة اليوم، إن تحقيق الآمال، يتطلب جهدًا وصبرًا وقوة تحمل أو بكلمات أخرى، يتطلب روح التحدي المصرية الخالدة التي عبرت عنها، أحداث الخامس والعشرين من يناير عام ١٩٥٢، وتجلت مرات عديدة في أحداث تاريخية أخرى في الماضي البعيد والقريب كان المصريون فيها دائمًا، على مستوى التحدي، وقادرين على هزيمته بل قهره.



وتابع الرئيس السيسي في كلمته، ثقتي في الله، وفى شعب مصر مطلقة بأننا سنعبر، ونتجاوز الأزمة الاقتصادية العالمية وآثارها علينا، بالعمل المخلص، والجهد الذي لا ينقطع، والإيمان بأن الله "لا يضيع أجر من أحسن عملًا"، وأننا قادرون على بناء وطن، يحقق آمالنا في الحياة الكريمة، والتقدم والازدهار.

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، شهد صباح اليوم الاثنين، الاحتفال بعيد الشرطة الـ71، وذلك بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.

وكان وزير الداخلية اللواء محمود توفيق في استقبال الرئيس السيسي فور وصوله، حيث تم استعراض حرس الشرف، وعزف السلام الجمهوري، وسلام الشهيد، فيما وضع الرئيس السيسي إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة.

ويمنح الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الاحتفال، أسماء مجموعة من شهداء الشرطة، وسام الجمهورية، تعبيرًا عن التقدير لتضحياتهم الغالية من أجل الوطن وتكريمًا لأسرهم، بالإضافة إلى منح أنواط الامتياز لعدد من ضباط الشرطة، لتميُز أدائهم وتفانيهم في العمل.

وحضر الاحتفال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وشيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ورئيس مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي، ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق وعدد من كبار رجال الدولة.

وكانت وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق، قد قررت منح جميع النزلاء، زيارة استثنائية خلال الفترة من يوم السبت الموافق 28/1/2023 حتى يوم الثلاثاء الموافق 28/2/2023، وذلك بمناسبة الاحتفال بــ"عيد الشرطة الـ71" وحرصاً من وزارة الداخلية على تقديم كل أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وإتاحة الفرصة للنزلاء للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز