عاجل
الخميس 5 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وزير الرياضة يجتمع مع مجلس إدارة هيئة استاد القاهرة لمناقشة الفرص الاستثمارية

د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، مع أعضاء مجلس إدارة هيئة استاد القاهرة الدولى بحضور اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة؛ لاستعراض أبرز ما يتعلق بملف تطوير منشآت الاستاد، فى ضوء تحويل هيئة الاستاد لهيئة اقتصادية.



شهد الاجتماع الحديث حول الفرص الاستثمارية داخل الاستاد، وتحديد أفضل المناطق للاستثمار على أن تقوم الهيئة الهندسية بدراستها بجانب عرض خطة التطوير داخل الاستاد.

تطرق الاجتماع إلى الموارد المالية التي حققتها هيئة استاد القاهرة خلال الثلاثة أشهر الماضية جراء استضافة مجموعة من البطولات المختلفة، وعروض ديزنى على الجليد.

أكد الدكتور أشرف صبحي، أهمية استاد القاهرة الدولي ككيان رياضي كبير، يمتاز بتنوع إنشاءاته التي تخدم جميع الألعاب الرياضية، مشيراً إلى التوجه نحو جعله هيئة اقتصادية كبرى جنباً إلى جنب مع تطويره بشكل مستمر، لافتاً إلى متابعة مجلس إدارة الهيئة لكل المُستجدات المتعلقة فى هذا الشأن.

حضر الاجتماع، ومن أعضاء مجلس الإدارة: "اللواء خالد عبدالعال، اللواء أحمد العزازي، الدكتور عبدالعزيز هاشم، الدكتور حسين السمري، المهندس عمر بلبع، وليد عبدالوهاب المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز