عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعدما استفزهم عبر صفحته الشخصية

عاجل| الهاني سليمان.. جماهير القلعة الحمراء: 1.. 2 "حارس السوشيال" فين؟!

الهاني سليمان
الهاني سليمان

الهاني سليمان، شتان الفارق ما بين حالة الثقة الزائدة والتعالي التي كان يعيشها بالأمس، ويعبر عنها بتغريدات مُستفزة لجماهير القلعة الحمراء، وبين ما شهدته أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولى، من حالة التوهان والانكسار لحارس عرين "الموج الأزرق".



ثلاث دقائق فقط استغرقها لاعبو النادي الأهلي لفك شفرة شباك حارس مرمى سموحة، الذي استقبل هدفين "يُسأل عنهما بمفرده"، في لقطتين فاجأ بهما جماهير القلعة الحمراء المُحتشدة لمؤازرة فريقها، خلال المواجهة الحاسمة التي جمعت بين الفريقين، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 

هدفان في 11 دقيقة

هدف مقابل كل تغريدة

بدأت المعركة الجانبية التي أشعل بها الهاني سليمان منصات السوشيال ميديا، ومارس هوايته المُحببة باستفزاز الجماهير الحمراء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قبل ساعات من انطلاق المواجهة المُرتقبة، التي تجمع بين الأهلي وسموحة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر. 

بدأ الهاني سليمان استفزاز جماهير النادي الأهلي ولاعبيه، بتغريدة ألمح فيها إلى عزمه الأكيد على إضاعة واستهلاك الوقت بطريقة غير شرعية، وهي العادة المشهورة عن حارس مرمى النادي السكندري، واللقطة التي استفزت عُشاق القلعة الحمراء، لتشتعل أجواء اللقاء الثأري قبل انطلاقها، وترفع من سقف رغبة أصحاب الرداء الأحمر في رد الاعتبار على أرضية الملعب.

 

 

 

 

 

15 دقيقة استغرقها طارق العشري للاستفاقة من صدمة البداية المُباغتة للشياطين الحُمر، وفهم حقيقة ما يجري على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولى، بعدما ظهر حارس مرمى فريقه في حالة يرثى لها، في لقاء حاسم وحرج ولا يقبل القسمة على اثنين، لخطف بطاقة الصعود، وملاقاة بيراميدز في النهائي، على أمل تحقيق اللقب الأول ببطولة الكأس، والتحرك من خانة الوصافة التي حققها بنسختي 2014، 2018. 

 

 

 

خروج الهاني سليمان واستبداله بعد مرور 15 دقيقة فقط، أثبت أن العبرة بالخواتيم وببذل الجهد والعرق على أرضية الملعب، والوصول لأعلى درجات التركيز في مواجهات فريقه، لتحقيق الفوز والبطولات، بدلًا من التفرغ وتسخير طاقته لمنصات السوشيال ميديا، واستفزاز الفريق الخصم وجماهيره، وهي الأفعال التي كانت وبالًا عليه، وربما تظل عالقة في أذهان الساحرة المُستديرة لفترة طويلة، قبل أن تصبح طي النسيان.

 

رهان كولر الصائب

الفولت العالي يصعق الموج الأزرق

في المقابل، حشد السويسري مارسيل كولر لاعبيه لاستبسال وتقديم أفضل ما لديهم للثأر من سابق خسارتهم أمام سموحة بثلاثية دون رد، ضمن مواجهات كأس الرابطة، بالإضافة لمواجهة الدوري الثاني من بطولة الدوري الممتاز، والتي شهدت سقوط الشياطين الحمر في فخ الخسارة بنتيجة 3/2.

 

نجح كولر في الرهان على جناحه الذهبي العائد من فترة إيقاف طويلة، تجاوزت العام بعدة أشهر- 451 يومًا - لينتفض محمود عبد المنعم كهربا، المشهور بـ"الفولت العالي"، ويصعق سموحة وحارس مرماه بثلاثة أهداف، صنع اثنان منها، فيما تكفل هو بتسجيل الثالث في شباك عمر صلاح الحارس البديل.  

 

ولا تزال أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي وسموحة ضمن مواجهات نصف نهائي بطولة كأس مصر، جارية وتحتمل تسجيل المزيد من الأهداف، في اللقاء الذي تسيده لاعبو الشياطين الحمر منذ الدقيقة الأولى.   

اقرأ أيضًا:

الشوط الأول.. الأهلي يسحق سموحة بثلاثية في ليلة عودة كهربا

الأهلى يفوز على سموحة في دوري السوبر

لا يفوتك:

فيتوريا وميكالي في مباراة الأهلي وسموحة

رئيس التحرير يكتب:

وما جدوى الخوف؟!.. ثقوا في الله ووطنكم 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز