عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة رفع الانذار الثالث لمحمود متولي وعقاب "كلاتنبرج" لـ"وليد عبدالرازق"

مباراة الأهلي والمصري
مباراة الأهلي والمصري

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود جلسة جمعت بين رئيس لجنة التحكيم كلاتنبرج وحكم لقاء الأهلي والمصري وليد عبد الرازق، التي اقيمت ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري الممتاز، للنقاش حول قرار حكم اللقاء اشهار الإنذار الثالث للاعب الأهلي محمود متولي.



وصرح نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر محطة أون سبورت اف ام، أن كلاتنبرج اجتمع مع حكم اللقاء، وقال: "كلاتنبرج تسأل عن سبب اشهار وليد الإنذار لمتولي، وكان رد الحكم انه التزم بتنفيذ التعليمات باشهار بطاقة الإنذار لاي لاعب يعترض على قرارات الحكم لتوفير الحماية للحكم".

 

وواصل: "كلاتنبرج سأل وليد عما بدر من اللاعب كاعتراض فأجاب وليد ان متولي جاء ركضًا وقال له كم دقيقة قمت باحتسابها وقت بدلًا من الضائع يا حكم.. فكان رد كلاتنبرج انه في حالة احتساب وليد لانذار ضد حمدي فتحي في البداية اللقاء، لما كان اعترض عليه أي لاعب آخر طوال المباراة".

واستكمل: "ولكن حكم اللقاء أكد انه ليس له علاقة بعدد إنذارات اللاعب ولكنه اشهر لانذار تنفيذًا للتعليمات بتوفير الحماية للحكم ضد اي لاعب يعترض على القرارات، ولكن كان رد كلاتنبرج أن وليد سيطرت عليه حالة من العصبية والتسرع أثناء اتخاذ القرار وأن الحكم يجب أن يكون بعيدًا كل البعد عن اتخاذ قراراته بدافع العصبية أو للتسرع".

وعن حقيقة رفع الانذار لمحمود متولي، قال شوبير: "النقاش بين كلاتنبرج وحكم اللقاء لن يؤدي في النهاية إلى رفع الانذار ذلك لا يحدث هنا ولم يحدث من قبل، على خلاف الجانب الاخر من العالم التي يمكن به للاعب ان يقدم اعتراضه على احتساب الإنذار ويمكن الغاؤه بالفعل".

وكان متولي قد حصل على انذاره الثالث خلال لقاء الأهلي أمام المصري البورسعيدي، وعليه يغيب اللاعب عن المشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام الزمالك التي تقام يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز