عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 11 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| انتهاء عقوبة كهربا وانطلاق مونديال اليد وغرامة الإسماعيلي

محمود كهربا
محمود كهربا

انتهاء عقوبة كهربا و انطلاق مونديال اليد و غرامة الإسماعيلي .. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 11 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 11 - 01 - 2023

 

أخبار الاهلي

 

 انتهاء عقوبة كهربا

 

استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي "فيفا" ، بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاهلي .

وأبلغ فيفا ، اتحاد الكرة والنادي الأهلي بتكرار رده في الخطاب السابق الذي تضمن انتهاء عقوبة الإيقاف في 11 يناير الجاري “اليوم”.

محمود كهربا
محمود كهربا

أخبار ألعاب أخرى 

 

انطلاق مونديال اليد

 

انطلقت اليوم الأربعاء، منافسات النسخة رقم 28 من بطولة العالم لكرة اليد رجال ، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري، بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.

 

أحمد خيري في القاهرة

 

كشف عمرو صلاحأمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد في تصريحات صحفية أن أحمد خيري  و عبد الرحمن فيصل  ثنائي منتخب مصر سيعودان إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء.

وقال صلاح: "بعد الاتفاق السابق على سفر 19 لاعبا إلى السويد للمشاركة في بطولة العالم ، رأى الجهاز الفني بالتنسيق مع أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية وإدارة الاتحاد عودة أحمد خيري إلى القاهرة، حيث يعاني من شد في العضلة الخلفية، وسيخضع اللاعب لجلسات علاج مكثفة بالتنسيق مع الدكتور محمد شوقي طبيب المنتخب، وإذا تماثل للشفاء تماما قد يسافر بعد نهاية الدور الأول.

احمد خيري
احمد خيري

مؤمن أحمد يتقدم في تصنيف الكاراتيه

 

تقدم مؤمن أحمد لاعب نادي سموحة و المنتخب الوطني للكاراتيه 3 مراكز جديدة في التصنيف العالمي للعبة في وزن -67 كجم.

ونجح مؤمن في الصعود ثلاثة مراكز في التصنيف العالمي ليحتل المركز الثاني عشر بعدما كان المركز الخامس عشر في آخر تصنيف عالمي.

مؤمن أحمد
مؤمن أحمد

التسجيل في كأس العالم للقوة البدنية

 

فتح الاتحاد الدولي للقوة باب التسجيل للاعبين في بطولة كأس العالم للقوة البدنية “powerlifting“ المقرر إقامتها أوائل شهر مارس المقبل بالغردقة.

ويستمر التسجيل مفتوحا حتى قبل انطلاق البطولة بثلاثة أسابيع حيث سيكون يوم 15 فبراير المقبل موعدا نهائيا للتسجيل في البطولة التي تستضيفها مصر في الغردقة.

 

رجال السيف في الجائزة الكبرى

 

يشارك المنتخب المصري لسلاح السيف رجال ببطولة الجائزة الكبرى لسلاح السيف، والتي تستضيفها تونس في الفترة من 14 حتى 15 يناير الجاري.

سلاح سيف المبارزة
سلاح سيف المبارزة

أخبار أندية أخرى

 

 شائعات رحيل الرمادي

 

نفى رئيس نادي أسوان المستشار شافعي صالح، حقيقة ما يتردد بشأن رحيل المدير الفني للفريق أيمن الرمادي عقب خروج عدد من الأخبار التي تفيد برحيله نتيجة نشوب عدد من الأزمات داخل النادي.

وأكد شافعي في مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر قناة أون سبورت إف إم ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير ، استمرار الرمادي في قيادة الفريق، وقال: "لا يوجد أي جديد، كابتن أيمن كان متواجدا معي بالنادي بالأمس حتى الساعة الثانية صباحًا للحديث عن أحوال الفريق ولم يتحدث معي عن نيته بالرحيل نهائيًا".

وتابع: "فور سماعي للخبر تواصلت مع المشرف على الكرة المرافق البعثة أستاذ محمود الشيمي الذي أكد لي أن كابتن أيمن تواصل مع المدرب العام محمد سعد، وكلفه بقيادة المران الصباحي، ولكني على ثقة أن كابتن أيمن الساعة 9 صباحًا سيكون بأسوان".

 

غرامة الإسماعيلي

 

قررت لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم تغريم الإسماعيلي مليونًا و360 ألفًا و337 دولارًا، بالإضافة إلى فائدة سنوية 5% لصالح لاعبه السابق، الأرجنتيني دييجو فيرناندو، وفي حال عدم دفع الإسماعيلي الغرامة خلال 45 يوما سيتم حرمانه من القيد 3 فترات متتالية.

دييجو فيرناندو
دييجو فيرناندو

مهاجم الحرس الجديد

 

حصل نادي حرس الحدود ، على خدمات، فلانتين أودو، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي ابيا وريرز النيجيري، بداية من يناير الجاري لدعم صفوف فريقه الهجومية.

وحصل الحرس على خدمات لاعب منتخب نيچيريا للمحليين، لمدة موسمين ونصف، بعدما نال إعجاب أحمد أيوب، المدير الفني للفريق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز