عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

العيادات مزودة بكافة الأدوية ومستلزمات الطوارئ وتؤدى خدماتها الطبية والعلاجية بالمجان

عيادات متنقلة بالبحيرة أمام الكنائس خلال الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد

عيادات متمركزة أمام الكنائس لتأمين الإحتفالات بعيد الميلاد المجيد
عيادات متمركزة أمام الكنائس لتأمين الإحتفالات بعيد الميلاد المجيد

أكد الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أنه بناءً على تعليمات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بشأن التأمين الكامل لسلامة وصحة الإخوة المسيحيين أثناء الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية لهم، وبالقرب منهم ومن خلال التواجد المستمر.



 

كما أكد أن العيادات المتنقلة المتمركزة أمام الكنائس تؤدى أعمالها الطبية والعلاجية للجميع على أكمل وجه وبصورة مشرفة لاقت استحسان الجميع ، وأن العيادات متمركزة أمام الكنائس منذ عصر أمس الجمعه وحتى الرابعة عصرا اليوم ، وبها أطباء أخصائيون وتمريض مدرب على أعمال الطوارئ، ومزودة بكل الأدوية ومستلزمات الطوارئ، والكشف والعلاج بالمجان.

 

كما أكد أنه تم توفير كل الأدوية والمستلزمات الطبية واسطوانات الأكسجين وكل ما يتعلق بالأمور الطارئة، وعلى أهبة الاستعداد لأي أمرٍ طارئ مهما كان ومزودة بكافة الأدوات والأجهزة الطبية اللازمة، وبها فرق طبية مدربة على أعمال الطوارئ على أعلى مستوى من الجودة فى الأداء لخدمة الجميع.

 

وأوضح وكيل وزارة الصحة كذلك عن وجود فرق المبادرات الرئاسية للإعتلال الكلوى ودعم صحة المرأة وغيرها، يقومون بعملهم من خلال قياس الضغط والسكر والتحاليل الطبية المختلفة.

 

جاء ذلك خلال تفقده للعيادات المتنقلة المتمركزة أمام كنيسة المزرعة بدمنهور، فى حضور الدكتورة خلود الظايط منسق القوافل الطبية العلاجية بالمديرية والدكتورة ايمان عماره مسؤول المبادرات الرئاسية وفريق العمل المشرف على تأمين الكنائس أثناء الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز