عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

شوبير يُهاجم مجلس إدارة الدراويش بعد بيع نجوم الإسماعيلي

شوبير
شوبير

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عقب استمرار المجلس في التفريط في نجوم الفريق خلال فترة انتقالات يناير.



 

 

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "أحتاج مساعدة في تفسير خبر إتمام المصري البورسعيدي ضم محمد الشامي وعمر الوحش وذلك على الرغم من كون الإسماعيلي الأخير بجدول الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط".

 

وواصل شوبير: "المطلوب من الإسماعيلي خلال الانتقالات الشتوية هو تدعيم الفريق بعدد من الصفقات حتى تتحسن نتائجه ولكن الإسماعيلي على العكس من ذلك يفرط في نجومه بالسماح بانتقال محمد الشامي وعمر الوحش للمصري".

 

واستنكر شوبير تفريط مجلس إدارة الدراويش في كلا اللاعبين وقال: "اثنين من أعمدة الفريق سيفرط بهم المجلس والسبب في ذلك هو حاجة الفريق للأموال والصفقات يبتبقى لها فقط الرتوش الأخيرة سوى إذا جددت أوضاع جديدة". وأضاف: "كما عرض المجلس أيضًا أحمد مدبولي للبيع بسبب رغبة المجلس في الاستفادة المالية منه في ظل تبقى 6 أشهر بعقده".

 

وواصل شوبير هجومه، مشيرًا إلى أن الفريق يحتاج لكل لاعب من اللاعبين في ظل عدم تواجد البديل للنجوم التي يتم التفريط بها، وقال: "الفريق في عريض لعيب… وإذا كان مدبولي سيتمكن من المساهمة في إبقاء الفريق ضمن منافسات الدوري، فإنه يجب أن يتم التضحية بالأموال من أجل الفريق وليس التخلي عن النجوم في ظل عدم تواجد البدلاء".

 

 

واستكمل:"جماهير الإسماعيلي وصل بها الحال في التفكير فهل سيبقى الفريق ضمن منافسات الدوري الممتاز أم لا في وسط اتخاذ المجلس قراراته بالتخلي عن لاعبين الفريق.. وفي حالة رحيل الشامي والوحش ومدبولي وعبدالرحمن من سيتبقى بالفريق لخوض المباريات ؟ احتاج لتفسير تلك القرارات الغريبة".

 

واستعرض شوبير تاريخ قلعة الدراويش عبر التاريخ، وقال: "في حالة نسيان المجلس الحالي لتاريخ الإسماعيلي اذكره الإسماعيلي هو أول فريق مصري يفوز ببطولة إفريقيا 1970، وثالث أكثر الفرق المصرية حصولًا على بطولة الدوري الممتاز، ووصل لنهاية دوري أبطال إفريقيا وكأس الكؤوس… الفريق الذي حقق كل تلك الإنجازات وصل به الحال لتذيل جدول بطولة الدوري وفي تلك الحالة يقوم المجلس ببيع اللاعبين لحل الأزمة المالية ؟".

 

واختتم تصريحاته بالتأكيد على انتقاده للمجلس وقراراته نابعًا من خوفه وقلقه على مصلحة الفريق ليس أكثر، مشيرًا أن تلك الأوضاع ستؤدي إلى الضرر بمصلحة الفريق بالنهاية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز