عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس كرة السلة: منتخبنا جاهز لتصفيات المونديال ونحن الأقرب للتأهل

منتخب رجال السلة
منتخب رجال السلة

أكد الدكتور مجدي أبوفريخة، رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة السلة، أن المنتخب بقيادة المدير الفني الكندي روي رانا، يستعد بشكل جيد للمشاركة في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023.



وأضاف “أبوفريخة”، أن إقامة التصفيات في الإسكندرية سيمنح المنتخب ميزة إضافية عن باقي المنتخبات المشاركة، وأن الجمهور سيكون له دور مهم في دفع اللاعبين نحو تقديم أفضل أداء ممكن.

وتابع: “لدينا حظوظ قوية جدا في التأهل لبطولة كأس العالم، نحتاج إلى الفوز في مباراتين فقط من أصل 3 مواجهات يخوضها المنتخب في المرحلة النهائية، ونحن الأقرب للتأهل”.

ويستعد المنتخب حاليا للمشاركة في منافسات جولة الإياب من المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، والمقرر إقامتها فبراير المقبل.

وكان المنتخب قد حقق الفوز على تونس والكاميرون وخسر أمام جنوب السودان في ذهاب المرحلة الثانية والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم. 

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة الثانية مع منتخبات، جنوب السودان والسنغال والكاميرون والكونغو وتونس.

ويحتل المنتخب الوطني حاليا المركز الثاني في ترتيب المجموعة بـ16 نقطة، حصل عليهم من الفوز في 7 مباريات والخسارة في مواجهتين.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني 3 مباريات خلال المرحلة الأخيرة من التصفيات أمام منتخبات، تونس، الكاميرون، جنوب السودان. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز