عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الأربعاء 21 - 12 - 2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| ميسي يتصدر إنستجرام ومسلسل أزمات الحكام وجدول سوبر السلة

النشرة الرياضية.. ميسي يتصدر إنستجرام ومسلسل أزمات الحكام وجدول سوبر السلة هي أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 21 - 12 - 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية. 



 

أهم الأخبار الرياضية | ليوم الأربعاء 21 - 12 - 2022 

 

 

أخبار عالمية  

 

وسام العرش للمنتخب المغربي 

 

منح الملك محمد السادس كلا من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ومدرب المنتخب وليد الركراكي وسام العرش من درجة قائد، فيما منح اللاعبين وسام العرش من درجة ضابط، وأخذ صورة تذكارية مع اللاعبين وأمهاتهم. 

 

 

فرنسا تدين الإساءة العنصرية 

 

أدان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الإساءة العنصرية الموجهة للاعبيه عبر الإنترنت، متعهدا باتخاذ إجراءات بعد استهدافهم، عقب الخسارة في نهائي كأس العالم بركلات الترجيح أمام الأرجنتين يوم الأحد الماضي في قطر. 

ونشر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بيانًا يدين الهجوم العنصري الذي تعرض له بعض لاعبي الديوك عقب نهائي كأس العالم 2022

 

 

ميسي يتصدر إنستجرام 

 

مرة أخرى احتل ليونيل ميسي الصدارة لأكثر المنشورات التي حظيت بإعجاب على الإطلاق على موقع التواصل الاجتماعي "Instagram"، مع صورة له وهو يرفع كأس العالم. 

ميسي
ميسي

 

 

عملة أرجنتينية 

 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالساعة الأخيرة، بصورة عملة أرجنتينية تحمل صورة اللاعب ليونيل ميسي، وتساءل العديد عن مدى صحة تلك المعلومة، وهل قام البنك المركزي بالأرجنتين بإصدار عملة جديدة تحمل صورة ميسي تقديرًا لدوره في تتويج منتخب راقصي التانجوبكأس العالم 2022 بعد عودة اللقب الغائب من جديد بعد غياب دام 36 عاما. 

 

 

خورخي يعود ل يوفنتوس 

 

يقترب النجم البرازيلي الموهوب كايو خورخي، من نهاية فترة تعافيه الطويلة من الإصابة، وقد يعود إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي قريبًا للغاية. 

 

 

إيفرتون يستهدف ضم باريزي 

 

أفادت صحيفة "ذا بوت رووم" الإنجليزية أن نادي إيفرتون ، يسعى إلى التعاقد مع فابيانو باريزي الظهير الأيسر لنادي إمبولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية خلال الشهر المقبل لتعزيز صفوف فريقه. 

 

 

أخبار أندية أخرى  

 

أيمن الجمل يقود الدراويش 

 

أكد يحيى الكومي  رئيس الإسماعيلي تعيين أيمن الجمل كمدير فني بشكل مستمر للفريق بعد إقالة خوان جاريدو المدير الفني السابق. 

 

أخبار اتحاد الكرة  

 

أزمات الحكام 

 

ظهرت من جديد على الساحة الرياضية أزمة جديدة للحكام لتنضم لسلسلة أزمات الحكام، والتي من المتوقع ألا تكون الأخيرة، وهي اعتراض عدد من الحكام على عدم توليهم إدارة أي من المباريات خلال الفترة الأخيرة. 

 

 

أخبار ألعاب أخرى  

 

جدول سوبر السلة 

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة عن جدول مواجهات الثمانية الكبار في دوري سوبر كرة السلة للموسم 2022/2023، بعد انتهاء منافسات الدور التمهيدي. 

أعلن مسؤولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة ، إقامة نهائيات دوري السوبر رجال للموسم الحالي 2022-2023، بحضور جماهيري كامل في المدرجات. 

ومن المقرر أن تنطلق المرحلة النهائية من دوري السوبر يوم 30 ديسمبر الجاري، وتشهد منافسة قوية بين 8 فرق هي الأهلي و الزمالك  و الاتحاد السكندري  و الجزيرة و طلائع الجيش وسموحة ومصر للتأمين والمصرية للاتصالات. 

 

 

وائل لطفي مديرًا عامًا ل لاتحاد العربي لكرة السلة  

 

قرر الاتحاد العربي لكرة السلة تعيين العميد وائل لطفي مدير المنتخبات في الاتحاد المصري لكرة السلة ، مديرًا عامًا ل الاتحاد العربي لكرة السلة

 

 

الأهلي يتصدر محترفي و مرتبط اليد 

 

تصدر النادي الأهلي ترتيب المرحلة الأولى من دوري المحترفين لكرة اليد والمرتبط مواليد 2002 و2004، بـ66 نقطة. 

 

يحيى خالد في قائمة هدافي فيزبريم 

 

تواجد يحيى خالد نجم منتخب مصر لكرة اليد و نادي فيزبريم المجري ضمن قائمة أعلى مسجلي الأهداف في نادي فيزبريم لهذا الموسم 2022/2023. 

وجاء يحيى خالد في المركز الثاني ضمن قائمة هدافي الفريق المجري برصيد 96 هدفًا في 26 مباراة لُعبت حتى الآن. 

 

يحيي خالد
يحيي خالد

 

النقيب مدربًا لحراس المنتخب 

 

أكد أيمن صلاح ، المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد، في تصريحات صحفية تعيين أسطورة حراسة المرمى الكابتن حمادة النقيب مدربا لحراس مرمى منتخب مصر لليد في بطولة العالم 2023. 

 

حمادة النقيب
حمادة النقيب

 

ميداليتان لحامد خلاف في القوة البدنية 

 

توج حامد خلاف لاعب المنتخب المصري للقوة البدنية بميداليتين في منافسات بطولة العالم للقوة البدنية والتي استضافتها أمريكا. 

وحقق حامد الميدالية الذهبية في منافسات الديدليفت والبرونزية في منافسات القوة البدنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز