عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ضبط 94 طنًا و750 كجم أرز شعير لحجبها عن الأسواق بكفر الشيخ

حملات كفرالشيخ
حملات كفرالشيخ

وجهه المحاسب عماد عبدالغني حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ بتشكيل حملة مكبرة من الرقابة التموينية بالمديرية بالاشتراك مع مباحث التموين، تحت إشراف المقدم أحمد بسيونى رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، وعلام الشوادفي، مدير عام الرقابة، وضمت الحملة الدكتور سامح البنا، وخالد البوهي مفتشي الرقابة، ومحمد عبدالقوى المفتش بمباحث التموين.



وتمكنت الحملة من ضبط ثلاث مخازن أرز شعير بإجمالي 94 طنًا و750 كجم أرز شعير، قد تم حجبها عن التداول لإعادة بيعها في السوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة، وتحرير المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

كما تمكنت الحملة أيضًا من ضبط أحد المخازن وبه 3 أطنان مبيدات زراعية غير مصرح بتداولها، وتم التحفظ عليها، وتحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة المختصة أيضًا لمباشرة التحقيقات.

وقال عادل الهابط مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والمتحدث الرسمي للمديرية، أن هذه الحملات تأتي فى إطار محاربة احتكار السلع، خاصة الأرز بنوعيه الشعير والأبيض، وتنفيذا لقرارات وتوجيهات الأستاذ الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية في هذا الشأن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز