عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيابة دسوق كفرالشيخ تأمر بحبس قاتل ربة منزل وطفلها خنقا 4 أيام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قرر المستشار عز غلوش، رئيس نيابة دسوق في كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، حبس فلاح يقيم بعزبة البرنس التابعة لمركز دسوق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بقتل ربة منزل وابنها خنقًا بعد سرقة مصوغاتها.



 

كما أمر رئيس نيابة دسوق بحبس صاحب محل مصوغات ذهبية بمدينة قلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بإخفاء مسروقات عقب شرائها من المتهم الذي تحصل عليهم من المجني عليها بعد ارتكابه الجريمة.

وتولى رئيس النيابة التحقيقات مع كلا المتهمين قاتل ربة المنزل وابنها، وتاجر المصوغات على مدار 7 ساعات متواصلة ومواجهتهما ببعضهما، فيما انتشرت قوات الأمن خارج سراي النيابة العامة بدسوق.

 

وكان قد عثر أهالي عزبة البرنس التابعة للوحدة المحلية لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، على جثمان ربة منزل عمرها 27 عامًا، ونجلها البالغ من العمر 7 سنوات، مقتولين داخل منزلهما بالقرية، وانتقلت الأجهزة الأمنية المختلفة إلى موقع، وتُكثّف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

 

حيث تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق، إخطارًا من شرطة النجدة من سيدة تفيد بقيامها بأثناء الذهاب للاطمئنان على نجلتها، وتبين وفاتها هي وطفلها الصغير، وأنها تشتبه في وفاتها هي وحفيدها، وتبين أن الجثمان لسيدة تدغي " ه . ط . د " 27 عامًا، ربة منزل ونجلها " ي . ر . س " 7 سنوات، وجرى إخطار جهات التحقيق بالواقعة.

 

وعلى الفور انتقل فريق البحث الجنائي والأدلة الجنائية والأمن العام إلى محل الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، كما تقوم الأجهزة الأمنية بفحص كاميرات المراقبة داخل العزبة والمناطق القريبة من موقع البلاغ، الذي عثر على السيدة وطفلها به، وكذلك سؤال أهالي العزبة عن الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز