عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

مدرب المغرب: كرواتيا استحقت المركز الثالث.. وتعلمنا من أجل الفوز بكأس العالم مستقبلا

المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي
المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي

أعرب المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي عن أسفه وحزنه عقب الخسارة أمام كرواتيا.. موضحا أن الأخطاء والإرهاق كانا السبب في معاناة منتخب بلاده في مباراة اليوم. وخسر المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي بهدفين مقابل هدف في مباراة تحديد المركز الثالث التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد "خليفة الدولي" ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".



وقال الركراكي - خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - "أهنئ المنتخب الكرواتي الذي استحق الفوز بالمركز الثالث، ما حققناه كان له أثر رائع على شعبنا، وبقيت هذه الصورة في ذهني خلال مشوارنا بكأس العالم في قطر، سوف نتذكر هذه الصور للأبد".. مضيفا "عندما نخسر لن نقول بسبب قرارات التحكيم .. نحترم الحكام، وسنترك الاعتراض على التحكيم للاتحاد المغربي لكرة القدم، وسنركز على ما افتقدناه وأدى للهزيمة في مباراتي فرنسا وكرواتيا".

وتابع الركراكي قائلا "منتخب المغرب تعلم الكثير من أجل الفوز بكأس العالم مستقبلا، وأظهرنا أن هذا الحلم ليس بعيدا"، مؤكدا أن الفرق بين الدول الأوروبية والإفريقية قد تبخر.. مشيرا إلى أنه إذا استمر مع "أسود الأطلس" حتى مونديال 2026 سيكون الأمر مختلفا وسنصعد لمنصات التتويج. وحقق منتخب المغرب المركز الرابع بكأس العالم في إنجاز عربي وإفريقي في تاريخ المونديال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز