عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم السبت 17 - 12 - 2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| المغرب رابع العالم وإنجاز مدافع أسود الأطلس وأجسام خارقة في مستر أولمبيا

إنجاز مدافع المغرب وأجسام خارقة للطبيعة في مستر أولمبيا وحبس مرشح الفروسية السابق أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 17 - 12 - 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 17 - 12 - 2022

 

 

 

 

أخبار عالمية 

 

المغرب رابع العالم

 

خسر المنتخب المغربي أمام منتخب كرواتيا بهدفين مقابل هدف في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ليحرز المركز الرابع في كأس العالم 2022.

 

 

إنجاز مدافع المغرب

 

بات أشرف داري مدافع منتخب المغرب، أول لاعب عربي وإفريقي يسجل هدفا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم، بعد هدفه في مرمى كرواتيا، اليوم السبت، في مونديال قطر 2022.

 

 

أخبار ألعاب أخرى 

 

أجسام خارقة للطبيعة في مستر أولمبيا

 

شهد العرض السري لبطولة مستر أولمبيا 2022، المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، تواجد أجسام خارقة للطبيعة، نالت إعجاب جميع المتابعين.

وتواجد في العرض السري لبطولة مستر أولمبيا 2022، ثلاثة مصريين هم: بيج رامي ومحمد شعبان ومحمد امبابي.

خطف رامي السبيعي الملقب بـ”بيج رامي” الأنظار خلال العرض السري لبطولة مستر أولمبيا 2022، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقدم بيج رامي واحدًا من أفضل عروضه، وبات قريبا من حصد لقب مستر أولمبيا للمرة الثالثة على التوالي ليخلد اسمه مع عظماء كمال الأجسام في العالم.

وظهر محمد شعبان، بطل مصر في كمال الأجسام، بمستوى مميز خلال العرض السري

وقدم محمد شعبان مستوى مميزا خلال فعاليات العرض السري وخطف أنظار المتابعين، وضمن تحقيق مركز جيد في الترتيب العام لبطولة مستر أولمبيا 2022.

 

 

الأثقال يعود بميداليات سارة سمير من بطولة العالم

 

انتهت مشاركات منتخب مصر لرفع الأثقال في بطولة العالم للكبار كولومبيا 2022، حيث حصدت البعثة 3 ميداليات فقط جاءت من نصيب البطلة الأولمبية سارة سمير.

 

 

يوسف رمضان في نهائي 100م فراشة 

 

نجح يوسف رمضان لاعب منتخب مصر للسباحة في التأهل لنهائي سباق 100م فراشة بزمن 49.79 ث في بطولة العالم للسباحة 25م المقامة في استراليا.

 

 

سبب تتويج نوران جوهر

 

أكدت نوران جوهر المصنفة الأولى عالميا وبطلة منتخب للإسكواش أن الجماهير المصرية التي حضرت نهائي بطولة العالم لفرق الإسكواش كانت سببا رئيسيًا في تتويج مصر باللقب.

وقالت نوران جوهر في تصريحات بعد التتويج بلقب بطولة العالم لفرق الإسكواش: "لو كانت هذه المباراة تلعب خارج مصر، لا أعتقد أنني كنت سأفوز في مباراتي أمام الأمريكية أماندا صبحي، كانت العودة للمباراة صعبة لكن بسبب هذا الجمهور نجحت في ذلك. شكرا لهم ولجميع زميلاتي في الفريق، نحن الأفضل في العالم".

وأوضحت أن إقامة البطولة في مصر شكل ضغطا ودفعة للاعبات مصر في نفس الوقت، لتقديم أفضل ما لديهن.

 

 

حبس مرشح الفروسية السابق

 

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية الدائرة الثالثة جنح مستأنف حكمها النهائي في الجنحة رقم 931 لسنة 2022 جنح مستأنف، ورقم 987 لسنة 2022 جنح اقتصادي التي أقامها المهندس هشام حطب رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للفروسية، ورئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والتي قضت بحبس كريم حمدي المرشح السابق على منصب الرئاسة في انتخابات اتحاد الفروسية الأخيرة لمدة شهر وكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه، وتغريمه مبلغ مالي قدره عشرون ألف جنيه عما أسند إليه من اتهام وألزمته بالمصروفات الجنائية.

 

معسكر مغلق لليد

 

دخل اليوم السبت منتخب مصر لكرة اليد في معسكر مغلق بالمركز الأولمبي بالمعادي وذلك استعدادا لمواجهة منتخب قطر في مباراتين وديتين يومي 20 و22 ديسمبر الجاري وذلك في إطار الاستعدادات لبطولة العالم القادمة في نسختها الـ28 للرجال لكرة اليد ببولندا والسويد 2023.

 

الطائرة يعلن نظام السوبر المصري

 

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة نظام بطولة كأس السوبر المصري المستحدثة والتي ستقام هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخ كرة الطائرة المصرية.

وتقام البطولة بين 4 فرق هي الزمالك والأهلي والاتحاد السكندري وطلائع الجيش، بدوري من دور واحد على صالة نادي القناة بالإسماعيلية خلال الفترة من 8 حتى 14 فبراير المقبل 2023.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز