عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ أسوان يوجه بالاستعداد الجيد لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول يناير المقبل

محافظ أسوان أشرف عطية
محافظ أسوان أشرف عطية

   وجه محافظ أسوان أشرف عطية بضرورة الاستعداد الجاد لامتحانات الفصل الدراسي الأول خلال الفترة من 9 إلى 25 يناير المقبل، مشددا بالالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية داخل اللجان وخارجها ومراعاة عدم تعارض جداول امتحانات مع الأعياد الوطنية والدينية لإتاحة الفرصة أمام الطلاب للاستمتاع بهذه المناسبات المهمة.



 

جاء ذلك الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم الاثنين،مع مدير مديرية التربية والتعليم عبد الكريم لطفي لمتابعة الإجراءات والتجهيزات التي تقوم بها المديرية في هذا الشأن.

وأضاف المحافظ أنه سيتم عقد امتحانات النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية من الاثنين 9 يناير وحتى الاثنين 16 يناير ، كما ستبدأ امتحانات النقل لمدارس التعليم الفني من الاثنين 9 يناير إلى الأربعاء 25 يناير ، فيما سيتم إجراء امتحانات النقل للصفين الأول والثاني الثانوي العام بالمدارس إلكترونياً وسيتم تحديد مواعيدها من قبل الوزارة.

وفي سياق آخر، أكد محافظ أسوان أنه تم الاتفاق مع وفد بنك القاهرة على إقامة أكبر معرض دائم صديق للبيئة بحديقة الشيراتون لاستضافة المهرجانات والفعاليات بعد تطوير وتأهيل شامل للحديقة يتضمن الأرضيات والمسطحات الخضراء والنوافير، مع عمل رامبات وممرات لذوى الهمم ، بالإضافة إلى الأجنحة السابقة التجهيز من أجل استغلال البانوراما الجمالية ، والموقع المتميز لهذه الحديقة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع وفد البنك القاهرة، مشيرا إلى أن هناك مجالات أخرى للتعاون مع هذا البنك الوطني بزيادة حجم الاستثمارات من خلال التوسع في الشراكة بالعديد من الأنشطة الاقتصادية والتجارية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز