عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التموين يبحث مع "ديور" العالمية التواجد في السوق المصري

د. على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
د. على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية

بحث وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي مع رئيس بيت أزياء كريستيان ديور العالمية چيروم بودي، والعضو المنتدب للشركة بيير دي مايجريه، وبرفقتهم رئيس والعضو المنتدب لشركة فيميكس، فرص استثمار الشركة في السوق المصرية.



وذكر جهاز تنمية التجارة الداخلية- في بيان له اليوم الاحد- أنه تم استعراض منظومة التجارة في مصر وقياس مدى شهية السوق المصري في استيعاب منتجات الشركة من خطوط الموضة الحديثة في ظل ما يشهده الاقتصاد المصري من زخم وحراك كبير وتحقيق معدلات نمو تفوق الكثير من الاقتصاديات الرائدة والاقتصاديات الناشئة على حد سواء.

وأضاف أنه تم استعراض أهم مقومات السوق المصري وقدرته على استيعاب هذا النمط من المتاجر العالمية في ضوء رفع كفاءة منظومة التجارة الداخلية في مصر وتعظيم آلياتها وتواجد مراكز تجارية حديثة تستقطب الكثير من شرائح المجتمع المصري. من جانبه، استعرض الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية في وقت سابق مع قيادات بيت الازياء العالمية أهم مؤشرات أداء الاقتصاد على المستوى الكلي ،والفرص الاستثمارية المتاحة لاستقطاب أنشطة تجارية عالمية وعلامات تجارية دولية من شأنها تعزيز تواجد بيوت أزياء عالمية في محيط المجتمع المصري.

وقال عشماوي إن المزايا الاستثمارية المتاحة حالياً وموقع مصر الجغرافي وتسهيل سلاسل الإمداد ومناشئها وتعظيم سلاسل القيمة ونمو حجم السوق المصري والوتيرة المتسارعة لنمو النشاط التجاري هي أحد محفزات الجذب لهذه العلامات التجارية النشطة والتي تحدث نقلة نوعية في ثقافة الاستهلاك وتوطين المزيد من الانشطة التجارية والصناعية المغذية لهذه المنتجات غير النمطية والتي تستهدف الشريحة العليا من المجتمع. من جانبه، وعد رئيس مجموعة أزياء كريستيان ديور العالمية چيروم بودي بدراسة التواجد في السوق المصري في القريب، منوها بأن هناك الكثير من المحفزات والعوامل الجاذبة التي تحض على خوض تجربة التواجد في السوق المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز