عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الفعاليات الرياضية يحدث اليوم 30-11-22.. ماتفوتكش

قطر 2022| 4 مباريات في الجولة الثالثة وكأس رئيس اتحاد الرماية وعودة الدوري المصري

قطر 2022| 4 مباريات في الجولة الثالثة وكأس رئيس اتحاد الرماية وعودة الدوري المصري هي أهم الفعاليات الرياضية التي ينتظرها عشاق الرياضة اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، إذ تقام أحداث رياضية ساخنة في مختلف الألعاب. وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في "يحدث اليوم"، لعشاق الرياضة، ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية؛ أهم الفعاليات الرياضية التي يمكن متابعتها اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022.



يحدث اليوم| أهم الفعاليات الرياضية اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022

  أخبار ألعاب أخرى

 

كأس رئيس الاتحاد الدولي للرماية

 

تقام اليوم الأربعاء منافسات اليوم الثاني ببطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للرماية والمقامة بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويشارك في البطولة 130 راميًا ورامية ممثلين لـ43 دولة حول العالم، كما يشارك في البطولة أفضل 12 راميًا ورامية في لعبة الخرطوش والمسدس والبندقية، وتستمر منافسات البطولة حتى الرابع من ديسمبر المقبل.

 

البطولة الإفريقية للكاراتيه

 

تقام اليوم الأربعاء منافسات اليوم الثالث من البطولة الإفريقية للكاراتيه المقامة حاليا بجنوب إفريقيا.

أخبار أندية أخرى

 

3 مباريات في الأسبوع الخامس في الدوري

 

تقام اليوم الأربعاء 3 مباريات في الأسبوع الخامس بالدوري المصري ففي الثالثة إلا الربع عصرا يحل بيراميدز ضيفا على حرس الحدود وفي نفس التوقيت يستضيف البنك الأهلي إنبي، بينما يلتقي في السابعة مساء اليوم الاتحاد السكندري وغزل المحلة.

 

أخبار عالمية

 

قطر 2022| 4 مباريات في الجولة الثالثة

 

تقام اليوم الأربعاء 4 مباريات في الجولة الثالثة للمجموعتين الثالثة والرابعة ببطولة العالم المقامة حاليا بقطر.

تونس تواجه فرنسا وأستراليا مع الدنمارك

 

يصطدم في الخامسة عصر اليوم الاربعاء أستراليا والدنمارك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة بكأس العالم المقامة حاليا بقطر وضمن منافسات نفس الجولة لنفس المجموعة وفي نفس التوقيت يصطدم تونس بفرنسا.

 

السعودية والمكسيك والأرجنتين أمام بولندا

 

يصطدم في التاسعة مساء اليوم الأربعاء السعودية والمكسيك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة بكأس العالم المقامة حاليا بقطر وضمن منافسات نفس الجولة لنفس المجموعة وفي نفس التوقيت يصطدم الأرجنتين بمنتخب بولندا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز