عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

قطر 2022.. فرنسا تواجه الدنمارك في مهمة استكمال الدفاع عن اللقب

فرنسا والدنمارك من لقاء سابق
فرنسا والدنمارك من لقاء سابق

يستكمل منتخب فرنسا مهمة الدفاع عن لقبه ببطولة كأس العالم 2022، بمواجهة منتخب الدنمارك، اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بملعب 974 "رأس أبو عبود"، في المباراة التي تأتي ضمن فعاليات الجولة الثانية لمونديال قطر.



 

 

ويدخل ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي اللقاء، لتحقيق فوزه الثاني بالبطولة، واقتناص 3 نقاط جديدة تعزز من تصدر منتخبه لترتيب جدول المجموعة الرابعة، وذلك بعدما تمكن من تحقيق فوز ساحق على حساب منتخب استراليا في اللقاء الذي جمع بينهم ضمن أحداث الجولة الأولى الذي انتهى بنتيحة 4-1.

 

بينما سيسعى كاسبر هيولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك، خلال اللقاء إلى الظهور بشكل متماسك أمام بطل النسخة السابقة من البطولة، ومحاولة منعه من الوصول إلى شباك الفريق، وتكرار سيناريو اللقاء الأخير الذي جمع بينهما في منافسات مونديال روسيا 2018 والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

 

الجدير بالذكر أن المنتخبين قد اجتمعا من قبل في إطار منافسات كأس العالم في 3 نسخ، 1998، 2002، 2018، وتمكن منتخب الديوك من تحقيق الفوز في المباراة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما استطاع منتخب استراليا رد اعتباره في المباراة الثانية وتحقيق فوز مبهر بنتيجة هدفين دون رد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز