عاجل
الخميس 1 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

فيديو من كواليس أول مشاهد شمس الكويتية في "سره الباتع"

كشفت الممثلة شمس الكويتية، عن كواليس أول مشاهدها في مسلسلها في مصر "سره الباتع" مع المخرج خالد يوسف، الذي تخوض من خلاله أولى تجاربها الدرامية.



وأطلت الممثلة الكويتية في الفيديو الذي شاركته عبر موقع "سناب شات" وهي داخل حارة شعبية مرتدية ملابس فتاة شعبية، كما وثقت في فيديو آخر وهي تركب "ميكروباص" مع فتاة أخرى قائلة بلهجة الفتاة الشعبية: خلينا نعيش الدور، إحنا دلوقتي داخل ميكروباص، بقولك إيه يا بيتش".

 

 

كما ظهرت شمس مع خالد يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، رفقة الفنان حسين فهمي، رئيس المهرجان، وأحد أبطال المسلسل أيضا.

وكشفت الممثلة الكويتية قبل أيام عن استعدادها للمشاركة في عمل درامي ضخم مع المخرج خالد يوسف، كأول أول تجربة لها في عالم التمثيل بعد أكثر من 20 عاما قضتها في مجال الغناء.

وشاركت شمس على موقع إنستجرام صورتين لها من داخل مقصورة الطائرة، أرفقتهما بتعليق أشارت فيه إلى أنها متوجهة للمشاركة في "أضخم مشروع درامي عربي" كما وصفته، وقالت: "مسافرة سفرة عمل مهمة جداً جداً، أضخم مشروع درامي عربي، مع المخرج الكبير خالد يوسف، ادعوا لنا".

"سره باتع" مقتبس عن قصة الأديب الراحل يوسف إدريس التي تحمل الاسم نفسه، وهو معالجة ورؤية درامية لـ خالد يوسف الذي يتولى الإخراج كذلك، وهو من إنتاج سيرجي للإنتاج الفني، وتقديم المتحدة للخدمات الإعلامية.

المسلسل يشارك في بطولته كل من النجوم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، إلى جانب نخبة من نجوم الفن أمثال أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، وغيرهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز