عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة فى جولة بمستشفى كفر الدوار العام

"جميعة والجزار" يتابعان جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بمستشفيات البحيرة

جميعه والجزار يتابعان جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بمستشفيات البحيرة
جميعه والجزار يتابعان جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بمستشفيات البحيرة

فى اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية، وخاصة المستشفيات، للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة، بعد وضع الخطط التصحيحية لها، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وتحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان.



 

ترأس اليوم الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، فريقًا مروريًا للمرور على مستشفى كفر الدوار العام، بحضور الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية، الدكتور عمرو دويدار مدير مستشفى كفر الدوار العام.

 

قام وكيل الوزارة برفقة فريق المرور الذي يضم خمسة عشرة عضوًا من كافة الإدارات المعنية بالمديرية، الفنية والمالية والإدارية، بالمرور على جميع أقسام مستشفى كفر الدوار العام، والأقسام الداخلية، وتابع سيادته سير العمل بالمستشفى، وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل، واطمأن كذلك على توافر الأدوية وكافة المستلزمات.

 

كما قام الدكتور هاني جميعة باستبيان بعض الحالات بالاستقبال والأقسام الداخلية، لبيان مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة لهم، كما قام كل عضو بالفريق الإشرافى بالمرور على الجزء الخاص به، ومتابعة العمل الإشرافى الموكل به بجميع أقسام المستشفى، كما وجه ببذل المزيد من الجهد، وتقديم خدمة طبية ذات جودة تنال ثقة المواطن.

 

وكيل وزارة الصحة يترأس فريقًا طبيًا لمتابعة المستشفيات بالبحيرة

 

واستكمل الدكتور هاني جميعه، جولاته المرورية، حيث ترأس فى ثاني جولاته المرورية اليوم، فريقا إشرافيًا للمرور على مستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبوحمص، بحضور الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية، الدكتور محمد مبارك مدير مستشفى الدكتور حمدى الطباخ، و قام بالمرور على جميع أقسام  مستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبوحمص، والأقسام الداخلية، وتابع سير العمل بالمستشفى، واطمأن كذلك على توافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية، وتواجد الفريق الطبي من أطباء وتمريض، وفنيين على رأس العمل. 

 

ووجه وكيل الوزارة، بأهمية الالتزام الشديد بإجراءات مكافحة العدوى، والتأكيد على الالتزام بخطة العمل التصحيحية التي تم وضعها للمستشفى، كما وجه بالحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى، وبذل المزيد من الجهد، لتقديم خدمة طبية ذات جودة تنال ثقة المواطن، وشجعهم على الاستمرارية فى التميز والصدارة، لتبقى المستشفى كصرح طبي شامخ ومتميز ومثار فخر للمنظومة الصحية بالبحيرة.

 

وكيل الوزارة ووكيل المديرية يتفقدان مستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص 

 

وفى اطار تكثيف المرور على كافة المنشآت الصحية وخاصة المستشفيات، والمتابعة الميدانية المستمرة، للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

 

قام الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة والدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية، باستكمال جولاتهما المرورية، التي بدأت اليوم بمتابعة العمل بمستشفى كفر الدوار العام، ثم المرور على مستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبوحمص، واختتم جولاتهما المرورية بالمرور على مستشفى الأطفال التخصصي بدمسنا بأبوحمص، بحضور الدكتور إيهاب بركات مدير مستشفى الاطفال التخصصى برفقة فريق الإشراف الذي يضم خمسة عشرة عضوًا من كافة الإدارات المعنية بالمديرية، الفنية والمالية والإدارية، بالمرور على جميع أقسام مستشفى الاطفال التخصصي بأبوحمص، وبعض الأقسام الداخلية ، وتابعا سير العمل بالمستشفى، واطمأنا كذلك على توافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية ، وتواجد الفريق الطبي من أطباء وتمريض، وفنيين على رأس العمل، كما تم استبيان بعض الحالات المرضية وذويهم، لبيان مدى رضائهم عن جودة الخدمة المقدمة اليهم.

 

ووجها بأهمية الحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد، والعمل على راحة الأطفال المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمتهم، حتى تستمر المستشفى فى تقديم كافة الخدمات بالشكل اللائق والمتميز المعروف عنها.

 

وفى نهاية جولتهم المرورية، حث جميع الفرق الطبية والإدارية والعاملين بها، على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة لأطفال البحيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز