عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ دمياط تبحث المعدلات التنفيذية لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز كفر سعد

بحثت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، المعدلات التنفيذية لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي تجري في مرحلتها الأولى بمركز كفر سعد.



 

جاء ذلك خلال ترؤسها لاجتماع موسع اليوم، الاثنين، في حضور محمد همام سكرتير عام المحافظة ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد وممثلى القطاعات الخدمية والجهتين المُنفذة والاستشارية.

 

وتناول الاجتماع استعراض شامل لمعدلات الإنجاز بجميع المرافق، التي تشمل مياه الشرب والصرف الصحي والغاز والاتصالات و الكهرباء، وأيضًا الموقف التنفيذي للمشروعات بقطاعات الصحة والشباب والرياضة والإسعاف، وكذلك عرض موقف توصيل شبكات المرافق بالمجمعات الحكومية والزراعية والأعمال الإنشائية بالأسواق والمواقف.

 

وناقشت "المحافظ"، خلال الاجتماع محاور استكمال باقي الأعمال بجميع المشروعات، وفقًا للجداول الزمنية المحددة.. كما بحثت سُبل تخطي العقبات التي قد تبطئ نسب التنفيذ، واطلعت "الدكتورة منال عوض" على الخطة الخاصة برفع كفاءة الطرق، حيث ستبدأ بالقرى التي تم الانتهاء من أعمال المرافق بها، ثم تستكمل بباقي القرى.

 

ووجهت "الدكتورة منال عوض"، بضرورة التنسيق بين الجهات والدفع بمنظومة العمل، بما يحقق زيادة نسب تلك المعدلات لإنهاء المشروعات المدرجة بالمبادرة، لافتة إلى أن المحافظة حريصة على تذليل أي عقبات لتنفيذ رؤية هذا المشروع القومي العملاق، وتحقيق التنمية الشاملة بالريف المصري.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز