عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجم القلعة الحمراء: الأهلي يسعى لضم البرازيلي مارسينهو خلال يناير

مارسينهو
مارسينهو

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني نجم القلعة الحمراء الأسبق، عن وجود رغبة داخل النادي الأهلي بإعادة فتح باب التعاقد من جديد مع البرازيلي مارسينهو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



 

وتابع عبد الغني، خلال برنامجه "ملعب البلدوزر"، المذاع على قناة الشمس: "جدد النادي الأهلي رغبته في ضم البرازيلي مارسينيو المحترف في صفوف كاواساكي فورنتالي الياباني، وأعاد مسؤولو القلعة الحمراء مفاوضاتهم لضم اللاعب البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل".

 

وواصل: "حاول الأهلي ضم لاعب فريق كاواساكي فورنتالي الياباني، خلال الصيف الحالي، لكن المحاولات باءت بالفشل؛ بسبب عدم الاتفاق حول الأمور المالية، فقد تمسك نادي كاواساكي بالحصول على 2.5 مليون دولار، بينما توقف عرض الأهلي عند 1.5 مليون دولار.. وأبدى مسؤولو الأهلي رغبتهم في ضم اللاعب خلال يناير المقبل، وأعادوا الحديث مرة أخرى مع وكيل أعمال اللاعب".

 

 

واختتم عبدالغني تصريحاته، مؤكدًا أن اللاعب قد أصبح محط أنظار العديد من الأندية، وقال: "بات مارسينيو هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية واللاتينية بعد تألقه مع ناديه الياباني الموسم الجاري؛ حيث أبدى نادي فاسكـو دي جاما البرازيلي رغبته في التعاقد مع مارسينيو".

 

جدير بالذكر، أن اللاعب قد سجل 12 هدفًا في 24 مباراة في الدوري الياباني في الموسم الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز