عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نجم القلعة الحمراء: بصمات كولر مع الأهلي بدأت في الظهور 

أكد أسامة عرابي النجم الأسبق للقلعة الحمراء، أن بصمات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بدأت في الظهور، متمثلة في تغيير شكل الأهلي إلى حد ما بالملعب بمبارياته الإفريقية الأخيرة ومباراته أمام الدراويش التي جمعت الفريقين في إطار الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.



 

وتابع عرابي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "الأهلي ظهر أمام الإسماعيلي بالأمس بأداء في بداية البطولة جيد واستحوذ على الكرة بشكل أكبر من الإسماعيلي وسط سرعة بالأداء ولكن لا يزال الأهلي بحاجة إلى ترجمة الفرص المهدرة لأهداف محققة وبصمات كولر ظهرت باللقاء وإن كانت على استحياء".

 

وواصل عرابي الحديث عن بصمات كولر مع الفريق، وقال: "الأهلي عاد من جديد مع كولر للضغط من الأمام، وهي الصفة التي تعد أحد الصفات الرئيسية لشخصية الأهلي منذ الأزل فالأهلي معتاد على أن يصنع هو الفعل بالضغط على الخصم وليس بأن يكون ضغطه مجرد نتيجة رد فعل على ضغط الخصم... ولكن على الرغم من ذلك لا يمكن أن نقول إن بصمات كولر ظهرت بنسبة 100% ولكننا لا نزال في بداية الموسم بعد وبحاجة لمزيد من الوقت حتى نتمكن من الحكم عليه".

 

وأشاد عرابي، بالتغييرات كولر بطريقة واستيراتيجة اللعب خلال اللقاء وعلى وجه الخصوص تدعيم الصفوف الهجومية بكريم فؤاد، وأكد قائلًا أن الدفع بكريم فؤاد كان قرار جريء ولولا تألق كريم في مباراة الأمس لقام الجميع بنقد وتوجيه اللوم لكولر، ولكن نتيجة المباراة وأداء كريم أنقذ كولر من حملة الانتقادات.

 

وعن أداء برونو سافيو، أكد عرابي أن سافيو لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن، ولم يثبت نفسه كصفقة جديدة، وقال: "لا بد أن تكون حركة سافيو بالملعب أكثر فعالية وخطورة، ويمكن أن يكون بحاجة لمزيد من الوقت للانسجام مع الفريق، فهو لا يزال يتحسس مكانه بالفريق وبكرة القدم المصرية ولكنه بحاجة إلى إثبات نفسه وتقيدم أوراق اعتماده للجماهير".

 

وكان الأهلي قد تمكن من الحاق الهزيمة بالدراويش، بعدما أحرز شادي حسين هدف التقدم الوحيد للمارد الأحمر بالدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني باللقاء.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز