عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السوبر المصري.. كولر يكشف سر الفوز على الزمالك

كولر
كولر

أعرب مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، عن سعادته الكبيرة بالتتويج ببطولة السوبر المصري، بالمباراة التي جمعت بين الأهلي والزمالك بالإمارات تزامنًا مع الاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية، وانتهت المباراة بتقدم الأهلي بهدفين دون رد.



 

وكشف كولر عن سر الفوز أمام الزمالك وقال: "درسنا الزمالك بشكل جيد قبل المباراة تعرفنا على نقاط القوة والضعف لديهم ودرسناها بشكل دقيق الأمر الذي ساعدنا على تحقيق الفوز... ولكن الأهم من ذلك أننا ركزنا على أدائنا نحن في النهاية فأنا لم أغير من استراتيجيتي لمواجهة الزمالك.. فالأهم هو التركيز على طريقة لعبنا وعلى تنفيذ اللاعبين لخطة اللعب وليس التركيز على طريقة لعب الخصم".

 

وتابع كولر خلال اللقاء الذي أجراه مع قناة أون سبورت: "الفوز لم يكن سهلًا على الإطلاق خاصة في ظل بداية مهمتي بتدريب الفريق منذ فترة قصيرة،  ولا نزال نسعى لتحقيق مزيد من البطولات فأنا لدي نهم لتحقيق المزيد والمزيد مع الأهلي ونحن لا نزال في بداية الموسم وسنسعى خلاله لتحقيق المزيد من البطولات التي تشبع طموحي وطموح الجماهير".

 

وعن أداء كريم فؤاد الذي تطور بشكل ملحوظ بقيادته،  مشاركته في اللقاء وإحرازه الهدف في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، الذي حسم الفوز للأهلي باللقب، قال كولر: "اعمل دائمًا على توجيه كريم أثناء حديثس معه لاستغلال سرعته التي يمتاز بها وبالفعل تمكن اليوم من ترجمة سرعته لتحقيق الهدف الثاني".

 

وأهدى كولر الفوز بالسوبر رقم 12 للقلعة الحمراء والأول له في مسيرته مع الفريق إلى جماهير الفريق في مختلف بقاع الأرض، وقال: "أهدي الفوز لجماهير الفريق الغالية ولكل عشاق الأهلي في كل مكان بالعالم".

 

وظهر كولر خلال اللقاء ممسكًا بعلم النادي الأهلي، وأوضح أنه حصل على العلم من أحد جماهير الفريق المتواجدين بالملعب، وانه سيحرص على الاحتفاظ بالعلم طوال حياته لما شعر به من محبة من الجماهير.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز